جماعات في غزة تهدد باستهداف صحافيين بدعوى إساءتهم للخليفة البغدادي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على غرار تلك التي وقعت في القطاع ونسبت إلى "داعش"

جماعات في غزة تهدد باستهداف صحافيين بدعوى إساءتهم للخليفة البغدادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جماعات في غزة تهدد باستهداف صحافيين بدعوى إساءتهم للخليفة البغدادي

قيادي في الجماعات السلفية الجهادية في قطاع غزة
غزة – محمد حبيب

حذر قيادي في الجماعات السلفية الجهادية في قطاع غزة، من هجمات قد ينفذها مجهولون ضد مجموعة من الصحافيين الفلسطينيين على غرار تلك التي وقعت أخيرًا في غزة ونسبت إلى عناصر "داعش".

وذكر القيادي أبو العيناء الأنصاري، في البيان الذي نشر على شبكات التواصل الاجتماعي، أنه  تلقى اتصالات من أكثر من جهة صحافية تشير لوصول بيانات باسم الدولة الإسلامية – ولاية غزة، تهدد الصحافيين بالتعرض لهم في حال لم يتوقفوا عن نشر أخبار مسيئة ضد الدولة الإسلامية.

ونص البيان على الآتي، "تحذر الدولة الإسلامية الصحافيين والإعلاميين من تعدياتهم الدائمة والمستمرة بحق الدولة في نشر الأخبار والأكاذيب المستمرة ضد الإسلام ودولتهم.

 كما ونحذر من أقوالهم الفاسقة وأعمال الزندقة بحق أميرنا أبو بكر البغدادي ومجاهدينا في تمدد الدولة الإسلامية، ونحن في ولاية غزة نؤكد أننا سوف ننفذ ما أمرتنا به شريعة الله تعالى بحق المرتدين الذين يحاولون زرع الفتنة بين المسلمين من خلال صفحاتهم على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال أماكن ومواقع عملهم الإعلامي ما لم يعودوا إلى ما أمرهم الله ".

وأوضح الأنصاري، أن البيان الذي نشر حمل اسم الدولة الإسلامية في العراق والشام وهو اسم قد انتهى استخدامه رسميًا منذ أشهر طويلة ولا يعتمد سوى اسم الدولة الإسلامية في البيانات الرسمية للدولة.

ولفت الأنصاري إلى أن الهجمات التي استهدفت قيادات من فتح وغيرها واستهدفت أماكن أخرى في الآونة الأخيرة في غزة تم الإدعاء أن الدولة الإسلامية تقف خلفها من خلال إصدار بيانات مشبوهة لا تمت للواقع بصلة وليست للتيار السلفي الجهادي أي علاقة بها من قريب أو بعيد.

وحذر من استهداف الصحافيين بذات الطريقة التي تم استهداف قيادات فتح فيها وعمليات الترهيب والتهديدات التي تصل لنشطاء ومسؤولين من أكثر من جهة في غزة باسم الدولة الإسلامية أو تحمل توقيع "جئناكم بالذبح" والتي تستخدمه الدولة كثيرًا في خطاباتها.

وأضاف "بات استخدام البيانات بشكل متوالي لعبة مفضوحة يلعب بها المستفيدون بشكل مباشر من الجهات المستهدفة في البيانات أو حتى في التفجيرات التي اتهمت فيها الدولة الإسلامية أو التيار السلفي الجهادي بغزة".

وشدد الأنصاري على أنه لا يوجد رسميًا أي علاقة بين الجماعات في غزة مع الدولة الإسلامية ولكن هناك حالة من التعاطف والتأييد الكبير لما تفعله الدولة.

وأكد القيادي في الجماعة السلفية، حرمة الدم الفلسطيني- الفلسطيني، على الرغم من تحفظات التيار السلفي الجهادي للكثير من المسوغات القانونية التي يتم تسويغها لتبرير أفعال لا تليق بالدين الإسلامي في غزة من قبل بعض الجهات أو تنفيذ بعض المشاريع والأعمال التي تتعارض مع الشريعة الإسلامية وأحكامها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماعات في غزة تهدد باستهداف صحافيين بدعوى إساءتهم للخليفة البغدادي جماعات في غزة تهدد باستهداف صحافيين بدعوى إساءتهم للخليفة البغدادي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday