شحادة يكشف حقيقة زيارة وفد المصالحة الفلسطينية إلى مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

باعتبارها الراعية الأساسية لها

شحادة يكشف حقيقة زيارة وفد المصالحة الفلسطينية إلى مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شحادة يكشف حقيقة زيارة وفد المصالحة الفلسطينية إلى مصر

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة
رام الله – غازي محمد

كشف مسؤول فلسطيني كبير النقاب عن زيارة وفد المصالحة الفلسطيني الممثل لحركة فتح، والذي يرأسه عزام الأحمد، إلى القاهرة قبيل لقاءات الدوحة التي جرت قبل يومين وعاد ذات الوفد إلى القاهرة فور انتهاء المباحثات في قطر.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة إن وفد حركة فتح الذي يرأسه عزام الأحمد غادر إلى القاهرة ليضع المصريين في صورة ما تم الاتفاق عليه في الدوحة باعتبار أن مصر هي الراعية الأساسية للمصالحة الفلسطينية.

وكشف شحادة عن أن وفد المصالحة قبيل المغادرة إلى الدوحة ذهب إلى مصر واتفق مع القيادة المصرية على كل القضايا التي ستتم مناقشتها مع حركة حماس, وعاد الآن إلى القاهرة ليعرض على القيادة المصرية نتائج الحوار.

وعن آخر المعلومات حول ما نتجت عنه مباحثات الدوحة، قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية شحادة إنه لا جديد لدى الفصائل الفلسطينية حتى اللحظة حول آخر النتائج التي تم التوصل إليها في الدوحة سوى ما نشر على وسائل الإعلام, مضيفًا في حوار مقتضب مع "فلسطين اليوم": ننتظر عودة الوفد إلى رام الله ليتم إطلاع القيادة الفلسطينية على كل القضايا التي تم الاتفاق عليها.

وأكد جميل شحادة أن التوافق الوطني وفقًا لوثيقة الأسرى واتفاق القاهرة ينص على أن تكون أي حكومة تحمل برنامج منظمة التحرير الفلسطينية، معتبراً أن الأمر مُتوافق عليه، رافضًا التأكيد ما إن كان برنامج الحكومة هو السبب الرئيسي في (عدم التوافق) على تشكيل حكومة حتى اللحظة.

وفي موضوع منفصل وعن الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية لعقد المجلس الوطني أكد عضو تنفيذية منظمة التحرير أنه حتى اللحظة لم يتم تحديد موعد محدد لعقد جلسة المجلس الوطني, وكشف لـ"فلسطين اليوم" عن أن اجتماع اللجنة التحضيرية سيكون على الأغلب في العاصمة الأردنية عمان لتمكين قيادات الحركتين حماس والجهاد الإسلامي من المشاركة في الاجتماعات, وبعد ذلك سيتم تحديد موعد انعقاد المجلس الوطني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شحادة يكشف حقيقة زيارة وفد المصالحة الفلسطينية إلى مصر شحادة يكشف حقيقة زيارة وفد المصالحة الفلسطينية إلى مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday