كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاعب النادي الملكي تفوق على بوسكاس وستيفانو

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين

لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو
مدريد ـ لينا عاصي

يحتفل لاعب ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الحادي والثلاثين فيما يعتقد مشجّعوه في العاصمة الاسبانية أن بامكانه الاستمرار في حصد مزيد من الجوائز.

وتعرف جماهير الكرة الاسبانية أن اللاعب العظيم فرانس بوسكاس لم يوّقع لفريق مدريد حتى بلوغه سن 31، وعلى الرغم من مخاوف وزنه الزائد فاز بثلاث كؤوس أوروبية وأحرز 242 هدفا في 262 مباراة للنادي، كما أن الفريدو دي ستيفانو فاز بثلاثة كؤوس.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين

ودخل رونالدو بقوة على أمجاد ريال مدريد حتى أصبح أكثر هداف مع مرور الوقت بإحرازه 343 هدفا في 328 مباراة، ويعتقد مشجعوه أنه يمكن أن يقارن بهؤلاء العظماء الذين سبقوه، من أجل ذلك فقد حافظ على لياقته البدنية.

وبمشاهدة رونالدو الشاب يتدرب في 1997. ولقد اقتنع بونتس بأعاجيب هذا اللاعب الشاب والمحترف والذي استحق أن يلتحق بالنادي. حيث دفع له اوريليو بيريرا نحو 18 ألف يورو كي ينضم إلى صفوف اللاعبين للنادي، ووقعت أمه دلوريس أول عقد، وأعدت ابنها للسفر إلى لشبونة حيث تم تدريبه وتحويله إلى واحد من أمهر الناشئين في أوروبا. وجذب أنظار الفرق ومن أهمها مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين

واعتقدت قلة من مشجعي نادي مانشستر يونايتد وقتها بخفة وزن والذي كان عرضة في الإفراط بالكرة، والذي   ولم يبيّن كثيرا من المهارات مع مرور الوقت كان الجناح هزيلا ثم أصبح بالضبط إلى الداخل، وأصبح يعيد تدوين التاريخ في نادي مدريد منذ ذلك الحين.

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين

رونالدو بعد بدأ في تنافس مع ليونل ميسي في بطولة كأس الأمم في تسجيل الأهداف، وأحرز 88 هدفا في حين أحرز الأرجنتيني 80 هدفا، ومازال يحتاج إلى توسيع هذه الفجوة ليضمن أنه عند توقف قدمه عن أحراز الأهداف فلن يلحقه ميسي والذي يصغره في العمر بسنتين ونصف السنة.

ويتوقع محللون رياضيون أنه سيكون هناك اختلاف في الصيف المقبل في فرنسا أو روسيا العام 2018 وسيبدأ رونالدو في التفكير بحياته المهنية المقبلة بعد الكرة، وفي اعلان له "كان يخلع قميصه في نافذة مفتوحة لإغراء امرأة في البناية المقابلة" وكان اعلانًا لشركة فرنسيةعزّز الاعتقاد بأن يكون مستقبله في الشاشة الصغيرة ويمكن قبل هذا بأن يكون ناديه في فرنسا بحيث يوجد أغنى الأندية في أوروبا مثل باريس وسان جيرمان الحريصان على إمضائه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاده الحادي والثلاثين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday