حفل استقبال للمعلمة حنان الحروب يحضره وزير التعليم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حفل استقبال للمعلمة حنان الحروب يحضره وزير التعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفل استقبال للمعلمة حنان الحروب يحضره وزير التعليم

جانب من حفل تكريم المربية الحروب
أريحا - فلسطين اليوم

استقبلت جماهير شعبنا المعلمة حنان الحروب، أفضل معلم في العالم، حيث اعتلت الفرحة وجوه المشاركين في مراسم الاستقبال، الذي نظم في مدينة أريحا، اليوم الأربعاء، معربين عن اعتزازهم بالإنجاز الذي حققته الحروب على مستوى العالم وحضر التكريم، وزير التربية والتعليم  صبري صيدم، ومحافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني، وحشد كبير من المسؤولين المدنيين والعسكريين.

وأكد صيدم أن هذا الفوز هو انتصار لجميع أبناء شعبنا حيث استطاعت أن تحققه ووصفها بملكة فلسطين، قائلاً: "نحتفي اليوم بفارسة قدمت لنا وللعالم كله درساً عظيماً برهن على دور التعليم ورسالته النبيلة" وتابع صيدم: "بعد هذا الفوز سنحذف الحزن من قاموسنا الفلسطيني لأن هذا الفوز جعلنا نشعر بمعنى الفرح الحقيقي".

وحيا صيدم جميع الداعمين والمناصرين للتعليم ولكل من واكب وتابع هذا الانجاز، مبرقاً تحياته للرئيس محمود عباس ولرئيس الوزراء ولشعبنا في هذا العرس البهيج الذي أعاد للجميع روح الانتصار وأكد أن الحروب استطاعت أن توصل اسم فلسطين للعالم وترد الصاع صاعين للاحتلال وتثبت قدرتنا على التعليم وقهر المستحيل.

وفي كلمته، أشاد المحافظ بالإنجاز النوعي الذي حققته الحروب رغم التحديات والظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، معرباً عن تقديره للمعلمين وجهودهم العظيمة التي يبذلونها في سبيل تنشئة الأجيال ورفدها بالمعرفة والعلم والقيم النبيلة وشدد الفتياني على كرامة المعلم الفلسطيني الذي يتحمل أمانة كبيرة، مشيداً بدور وزارة التربية وكوادرها وإيمانها بتطوير المسيرة التربوية.

وألقت الحروب كلمة فاضت بالمشاعر الصادقة تجاه المشاركين، أعربت فيها عن تقديرها للرئيس محمود عباس والحكومة والأسرة التربوية ولأبناء شعبنا في الوطن والشتات على الاهتمام والمتابعة والدعم" وقالت الحروب: "الفرحة التي أراها في عيونكم هي الانتصار، معربة عن أملها في أن يصل كل معلم فلسطيني إلى مراتب متقدمة ويؤكد حضوره على ساحة الإبداع عربياً وعالمياً".

من جهته، أعرب مدير مركز إبداع المعلم رفعت الصباح عن اعتزاز المركز وافتخاره بالمرتبة المشرفة التي وصلت إليها المعلمة الحروب، مؤكداً على الشراكة والتعاون مع وزارة التربية والعمل التكاملي من أجل تشجيع المعلمين على المشاركة والانخراط بمثل هذه المسابقات الدولية وقال: "مع هذا الانجاز الجديد ها هو منسوب الأمل يتقدم على الألم"، داعياً إلى تحفيز الجهود وتوظيف الإمكانات لمواصلة هذه النجاحات.

وكرّمت الشرطة اليوم الأربعاء، المعلمة حنان الحروب الفائزة بأفضل معلمة على مستوى العالم للعام وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار العقيد فواز طالب، كرم المعلمة حنان الحروب باسم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، في الحفل الذي أقيم في إدارة المعابر والحدود والمحافظة، بحضور مدير شرطة معبر الكرامة المقدم مصطفى دوابشة وعدد من ضباط وصف الضباط من الشرطة النسائية.

وأشار البيان إلى أن هذا التكريم من الشرطة يأتي تكريما لحنان الحروب وللمعلمين والمعلمات وأسرة التربية والتعليم في الوطن لجهودهم وتميزهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل استقبال للمعلمة حنان الحروب يحضره وزير التعليم حفل استقبال للمعلمة حنان الحروب يحضره وزير التعليم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday