النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حفل "بيبي 2 بيبي" في ضيافة جمعية خيرية على شرف كيري واشنطن

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

النجمة سلمى بلير
نيويورك - مادلين سعادة

خطفت سلمى بلير الأضواء في حفل "بيبي 2 بيبي" بقوامها الممشوق داخل فستان أسود فاتن مفتوح من العنق، بالرغم من إنشغالها في التجهيز لعرض تلفزيوني جديد عن  كارادشيان مع النجم كريس جينر، إلا أن "سلمى بلير" استلهمت أسلوب أودري هيبرون في ظهورها بحفلة "بيبي 2 بيبي" في لوس أنجلوس مساء يوم السبت.

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

وكانت النجمة ذات الـ 43 عام ظهرت خلال الحفل الليلي بمظهرها الكلاسيكي، مرتدية فستان أسود فاتن مفتوح العنق التصق بقوامها الممشوق، وكان المظهر مثاليًا بأحزمتها الإسباغتي الجميلة، والتي أعادتها للوراء، والجبهة التي كانت على شكل (V)، بالإضافة إلى تفاصيل صغيرة خارج الضلوع. وبدت النجمة "سلمى" بارزة جدًا بسبب قوامها الممشوق الذي أبرزه فستانها ذات الطراز المحيط بالخصر والأرداف، وبصدرها البارز من الثياب الكاشفة لم تكن هناك حاجة لأي مجوهرات، حيث أبرزت سلمى أناقتها، ويبدو فعلًا أن نوايا الممثلة الصعبة استمدت الهامها من "أودري هيبورن" بدورها في "إفطار في زي تيفاني"، الذي كانت تتميز فيه بنحافتها في فستان أسود وأقفالها السمراء وشعرها الأملس كالنحل.   

واحتفظت سلمى بأناقتها في فستانها الأسود الذي اشترته من "نارسيسكو رودريغيز"، وإذا أمن الناس بأنك مستوحاه من أودري هيبورن، فعليك أن تكون أفعالك على نفس النهج أيضًا. وأدخلت سلمى نظرة إلى الشكل الهوليودي القديم في ردائها الأسود اللامع، الذي جسد قوامها الممشوق، وهو من إبداعات مصمم النجوم "نارسيسكو رودريغيز".

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

واستبدل المصمم الفستان الأسود ليتلائم مع قوام سلمى، مع وضع محددات وتفاصيل من وإضافة أحزمة الإسباغيتي إلى الجوانب، ليتلائم مع موضة العصر وأشكالها الحديثة. ويتلائم هذا الفستان المثالي مع أي مناسبة عندما تريد أن تذهب للدراسة في عرض للسلوكيات، فالذهاب بفستان كهذا سيجعل كل الأنظار تتحول إليك، والمؤسف في الموضوع أن التشكيلة الأصلية من فستان "سلمى" تم بيعها الآن، ولكن لشراء فستان مشابهه بضغطة على اليمين من هذا الموضوع.

وإذا كنتِ تودين الدفع لشراء موديلات مشابهة من الشارع الرئيسي، فلا تبحثي بعيدًا عن أسفل الموضوع المكتوب حيث ستجدين الفساتين البديلة التي تشبه "ميسجيدد، وبوهوو، وأسوس، وغيرها المزيد.

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

لقد اختطفت "سلمى" الأضواء لتنصّب على ملامحها الجميلة بأسلوب وتسريحة شعرها وفستانها الرائع، مع العيون الدخانية الكحل، وأحمر شفاه بمبي.  إنه بالفعل مظهر جميل وجذاب  ليؤثر كل النجوم المستضافين في حفلة "بيبي 2 بيبي". وكانت الليلة عالية التكاليف في ضيافة جمعية خيرية وعلى شرف الممثلة كيري واشنطن. وهي منظمة تمد يد العون للأطفال الأيتام من سن الولادة حتى 12 سنة. 

وتعمل سلمى هذه الأيام على التجهيز لشخصية البطولة مع النجم الكاردشياني كريس لإطلاق عرض تلفزيوني جديد بعنوان: "تاريخ الجريمة الأميركية".  وقد تم رسم الملامح الرئيسية للشخصية ـ كما صرح كريس ـ في مجموعة من المناطق التي يتركز حولها البرنامج في لوس أنجلوس عن إعدام سيمباثون في 1994 حتى 1995. والتحقت الممثلة عن طريق صديق الممثل ديفيد سشويمر الذي يلعب دور زوجها الأخير ومحامي لحالة روبرت كاردشيان.

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق

في أيار/مايو الماضي، وبالرجوع إلى كيم كاردشيان (59 سنة) أبدت رأيها في اثنين من النجوم المفضلين وقالت: "أعتقد أن سلمى ممثلة عظيمة"، وقالت عن النجم الذي يلعب أيضًا دور زوجها الأخير روبرت" "أعتقد أن ديفيد عظيم".

 

وكان روبرت واحدًا من أشهر المحامين لزوجها السابق سيمباثون في قضية القتل التي تدور حول مقتل زوجته الرياضية السابقة نيكول براون سيمباثون ورونالد جولدمان.  

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق النجمة سلمى بلير تتألق بقوامها الممشوق في فستان أسود فاتن مفتوح من العنق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday