بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خطفت نجمة "البوب" الأنظار بإطلالة مثيرة

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

النجمة العالمية بيونسيه
واشنطن - رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين النجمة العالمية بيونسيه، أثناء إقدامها على توبيخ إحدى مساعداتها، وهي تحاول العناية بفستانها الذي بدا مكشوفًا بصورة مبالغ فيها عند الصدر.

ووقفت النجمة العالمية التي تشتهر بلقب "الملكة" على السجادة الحمراء، وتهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها، ورصدت مساعدتها وهي تقترب منها لتنسيق فستانها المفتوح مساء الثلاثاء.

وأمرت بيونسيه، مساعدتها بالتوقف في هدوء دون إخفاء ابتسامتها للحظة، والخروج من موقع التصوير وبدت قوة شخصية النجمة واضحة عندما هرعت مساعدتها للوقوف على مسافة مناسبة.

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

وتمكنت النجمة العالمية من المحافظة على هدوء أعصابها، وإظهار مدى احترافها أمام الكاميرات بينما هتف المصورون مرددين "الملكة".

وشعرت مساعدتها بالذعر بعد أن توجهت لضبط فستان النجمة، الذي أبرز منحنياتها المثيرة، وخاطر بالكشف بجرأة عن صدرها من خلال تصميمه غير الموفق.

وتألقت نجمة "البوب" الأميركية في فستان جرىء باللون الكستنائي، تميز بتصميمه عند الأكتاف وفتحة عالية حتى منتصف الساق، والذي كشف عن ساقيها الرشيقتين، ارتدت معه فراء باللون الوردي حول ذراعيها، وصففت شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان مرتفع للغاية، والذي جعلها تبدو مثل النجمة باربرا إيدن في نهاية الستينات من القرن المنصرم.

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

كما أضفت المزيد من الأناقة بارتداء أقراط كبيرة الحجم مزجت بين اللونين الوردي والرمادي الذي لامس أكتافها، وجاءت إطلالة النجمة البالغة من العمر 34 عامًا ردًا على تعليقات والدها، ماثيو نوليز، التي أثارت غضبها.

وكشف والدها في برنامج "The Breakfast Club" أن ابنته هي في الحقيقة في عمر نجمة "البوب" الشهيرة، بينك، التي تبلغ من العمر 36 عامًا، وفي عمر المغني الشهير، أشر، الذي ولد في تشرين الاول/ أكتوبر عام 1978.

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

وأدار ماثيو البالغ من العمر 63 عامًا أعمال بيونسي وفرقتها السابقة "Destiny's Child"، لكن ابنته لم تعلق على تصريحات والدها التي أثارت غضبها الثلاثاء.

وتألقت نجمة "البوب" في إطلالة ثانية عقب الظهور على السجادة الحمارة، في بدلة "بلاي سوت" بلون وردي شاحب بينما انضم اليها زوجها ومغني "الراب"، جاي زي، لتقديم عرض غنائي مذهل.

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها

وبدت بيونسيه مذهلة في هذه البدلة المفعمة بالحيوية ذات الأكمام الطويلة وياقة بيضاء أنيقة، وكشف الفستان عن ساقيها الممشوقتين ومنحنياتها المثيرة، كما كشف بتصميمه عن تفاصيل جسدها، وتخلت النجمة عن الأحذية "الستيلوت" ذات الكعب العالي التي اشتهرت بها، وارتدت زوجًا من الأحذية السوداء ذات الكعب المكتنز، في حين صففت شعرها الأشقر على شكل ذيل حصان مرتفع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها بيونسيه توبّخ مساعدتها بعد محاولتها تنسيق فستانها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday