تشارليز ثيرون تسيطر بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تنافست النجمات في مهرجان كان على الأناقة والجاذبية

تشارليز ثيرون تسيطر بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشارليز ثيرون تسيطر بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء

النجمة الأميركية تشارليز ثيرون
باريس ـ مارينا منصف

انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ68، بحضور مجموعة رائعة من ألمع المشاهير العالميين، حيث تنافست النجمات على الظهور بأكثر الإطلالات أناقة وجاذبية على الإطلاق.

وشهد المهرجان في يومه الثاني الظهور المتألق للنجمة الأميركية العالمية، تشارليز ثيرون، لحضور العرض الأول الخاص بفيلمها الجديد "mad max: Fury Road" ضمن المسابقة الرسمية مساء الخميس، مع نخبة من ألمع نجوم العمل مثل، توم هاردي و نيكولاس هولبت.

واستطاعت النجمة الأميركية من أصول جنوب أفريقية أن تسيطر على السجادة الحمراء للمهرجان بأناقتها ورونقها، حيث تهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور، أثناء تألقها في فستان أسود مثير كشف عن ساقين جذابتين ممشوقتين.

ولفتت أنظار الجميع بفستان أبرز قوامها الرشيق المتناسق، من مجموعة أزياء "فالنتينو" لخريف وشتاء 2015 -2016، وكان الفستان مكونًا من جزأين أحدهما من الجلد والآخر من القماش الشفاف.

وأضفت ثيرون على الفستان ملمحًا غربيًا بإضافة بعض القماش الأسود المطرز، واتسم الفستان بتصميمه الجريء الذي تميز عن أزياء النجمات الرسمية المعتادة في المهرجان، بشراشيب سوداء كثيفة من الجلد زينت أكمام وتنورة الفستان.

وأضافت بعض الإثارة والأنوثة على الفستان الذي انتهى بربطة عنق من قماش الفستان نفسه، أعطت ملمسًا جماليًا.

وصففت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا في هذا الحدث الترويجي، شعرها الأشقر القصير بطريقة أنيقة على شكل ذيل حصان، وأضفت ملمحًا من البساطة على إطلالتها عن طريق ارتداء زوج من الصنادل "السترابي" السوداء والقليل من المجوهرات.

وبدت النجمة الشقراء في حالة معنوية مرتفعة، بينما تشق طريقها في شارع لاكروازييت الشهير في مدينة كان التي تقع جنوب فرنسا، والتي تستضيف ألمع نجوم هوليوود في أيار/ مايو من كل عام ضمن فعاليات المهرجان العالمي.

وانضم إلى ثيرون، نخبة من ألمع نجوم الفيلم الذين شاركوها البطولة مثل نيكولاس هولبت، وتوم هاردي والمخرج جورج ميلر، لالتقاط أروع الصور أمام المنصة البيضاء الشهيرة للمهرجان.

وتألق النجم الوسيم نيكولاس البالغ من العمر 25 عامًا في بدلة سوداء داكنة أنيقة، وقميص أبيض رائع، بينما اختار بطل الفيلم توم هاردي، الظهور بإطلالة نجم هوليوود النموذجي القوي، وهو حليق الرأس مع لحية كثيفة، وبدلة زرقاء أنيقة من تصميم المصمم العالمي أليكساندر ماكوين التي كشفت عن بنيته الجسدية الضخمة.

ولم يشهد المهرجان العالمي حضور نجوم العمل الآخرين مثل روزي هانتيجتون، ورايلي كوي وزوي كرافيتز.

وتلعب النجمة الأميركية الحاصلة على جائزة الأوسكار شخصية "إيمبريتور فوريوزا" وهي محاربة حليقة الرأس ذات ذراع اصطناعية، تأخذ على عاتقها مهمة إنقاذ زوجات المحتجزين من قبل أحد أمراء الحرب.

وأكدت تشارليز ثيرون في مقابلة أجريت معها أخيرًا: "اهتمت الصحافة والإعلام عند تناول هذا الفيلم، بالحديث عن بحث "جورج" لخلق وإضافة شخصية نسائية يمكن أن تقف بجوار "ماكس"، وأن تكمل الرحلة معه، وهو ما يعتبر أمرًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة للممثلات، ونرى أن قليلًا من المخرجين يتبنون هذه المغامرة".

كما حضرت النجمة المكسيكية من أصل لبناني، سلمى حايك، اليوم الثاني للمهرجان، لحضور عرض فيلم "حكاية الحكايات" للمخرج الإيطالي ماتيو غارون، ضمن المسابقة الرسمية، وكانت مبهرة في ثوب أسود أنيق بطباعة الأزهار الحمراء، كشف عن منحنياتها المثيرة وخصرها الرشيق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشارليز ثيرون تسيطر بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء تشارليز ثيرون تسيطر بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday