كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تقضي عطلتها الصيفية بصحبة زوجها مايكل دوغلاس

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

كاثرين زيتا جونز
واشنطن ـ رولا عيسى

رصدت عدسات الكاميرا النجمين العالميين والزوجين، مايكل دوغلاس وكاثرين زيتا جونز، وهما يستمتعان بالعطلة الصيفية في سردينيا .

ووصل الثنائي العالمي إلى شاطئ ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط، عبر يختهما الفاخر بعد ظهر الاثنين، وتألقت النجمة العالمية في إطلالة صيفية رائعة تميزت بفستان أسود قصير وهي تسير على الرمال بصحبة زوجها وأصدقائهما.

وصففت النجمة العالمية البالغة من العمر 45 عامًا شعرها الأسود الطويل بطريقة "ستريت" انسدلت على ظهرها، وأضفت على إطلالتها المزيد من الجاذبية بزوج من الأقراط المثيرة على شكل قطرة عين، مع قبعة رائعة أثناء سيرها على طول شاطئ "Petra Ruja".

وكشف الفستان الأسود الذي تدلى من كتفيها، عن ساقين طويلتين متناسقتين رشيقتين، مع زوج من الصنادل "الفليب فلوب" التي أضفت الكثير إلى إطلالتها الجميلة، ورصدت عدسات المصورين أيضًا دوغلاس وهو يسترخي إلى جانب زوجته جونز التي يرافقها منذ 15 عامًا، وتألق في قبعة بيسبول وزوج من السراويل القصيرة الأنيقة.

وتمكن الزوجين من تحقيق الاستفادة القصوى من وقتهما مع الأصدقاء أثناء العطلة، ويبدو دوغلاس البالغ من العمر 70 عامًا في حالة معنوية جيدة على الرغم من معاناته من ظروف صعبة خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث فقد والدته الحبيبة ديانا دوغلاس وبستر يوم 3 تموز/يوليو عن عمر يناهز 92 عامًا، وأعرب عن حزنه الشديد لفراقها في حواره مع مجلة "بيبول" الأميركية في وقت سابق من هذا الشهر قائلاً " ما زلت أحاول استيعاب صدمة ما حدث" .

وتحدث عن والدته التي كانت مصابة بالسرطان، مبينًا "كانت تتمتع بحس فكاهي رائع وإيجابية، فلقد تعلمت منها تمثيل أفضل المشاهد، لقد كانت إنجليزية وبيدوينية، فلذلك فلديها القدرة على إكمال مهماتها وتحملها بالرغم من جميع الصعاب ".

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

وأطلت ديانا الحائزة على جائزة الأوسكار مرتين، على الشاشة بشخصية "ديانا" في فيلم "It Runs in the Family" الذي صدر عام 2003، وتقاعدت عن التمثيل عام 2008، وبعد يومين من وفاة والدته الحبيبة، في مستشفى "Motion Picture and Television"،  كتب مايكل على "فيسبوك"، " أحب والدتي وسأفتقدها إلى الأبد."

وفي وقت سابق من اليوم، شوهدت كاثرين وهي تسترخي على اليخت، بينما كانت مستلقية لأخذ حمام شمس وتجاذب أطراف الحديث مع زوجها، وكشفت عن سيقان طويلة، وهي مرتدية قفطان به تقليم باللون الذهبي بينما تستمتع بالحياة في عرض البحر.

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة كاثرين زيتا جونز تلفت الأنظار في جزيرة ساردينيا الساحرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday