كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تألقت أختها كايلي بالأسود والذهبي في حفل تكريم والدهما

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

الأختان كايلي وكيندل جينر
واشنطن ـ رولا عيسى

ارتدت الأختان كايلي وكيندل جينر، فستانين على أحدث خطوط الموضة في حفل تكريم والدهما كتلين جينر؛ لحصوله على جائزة "2015 ESPY's"، الأربعاء الماضي، وظهرت الأختان بفستانين من اللونين الأسود والذهبي حتى وصلتا إلى السجادة الحمراء.

وارتدت كيندل (19عامًا) فستانًا أسود شفافًا من تصميم ألكسندر فاوثر، مغطى بالشيفون، بينما ظهرت كايلي (17 عامًا) بفستان ذهبي طويل لامع مغطى بالترتر، وتألقت الأختان في ظل الجفون مع شفاه طبيعية دون ألوان، وارتدت كيندل حذاء أسود ذو كعب عالي ليتناسب مع فستانها الطويل، بينما ارتدت أختها حذاء أبيض، كما استخدمت كايلي طلاء أظافر بلون الثلج، وساعدت الرقبة العالية لفستانها في إبراز ملامح وجهها.

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

ولم تظهر كيم كلو وكورتني مع الأختين على السجادة الحمراء إلا أنه من المتوقع حضورهم، في حين حضر أخوهم غير الشقيق Brody، الذي لم يظهر كثيرا في الحفل، وارتدى بدلة سوداء، ممسكًا بصديقته كايتلين كارتر في ذراعيه، ويبدو أنَّ جميع الأشقاء بالعائلة من جانب جينر أو كاردشيان كانوا يدعمون والدهم بين الجمهور.

وظهر على السجادة الحمراء أيضا المغنية سيارا وعشيقها روسيل Wilson وهو لاعب في اتحاد كرة القدم الأميركي، وظهر مرتديا بدلة بنفسجية اللون وحذاء أسود أنيق، وبجانبه سيدته التي ظهرت في فستان يتخذ الشكل الإغريقي، الذي كشف عن خصرها الصغير، ويتميز فستانها بفتحة من أسفل حتى أعلى الفخذ مع حزام بنفس لون بدلة شريكها.

واقتربت خصلات شعر سيارا قليلًا من وجهها، لكنها سحبت شعرها إلى الخلف، ومزح العشيقان بتشابه ملابسهما بالصدفة دون معرفة، وأوضح روسيل أنَّ سيارا جاءت من Cincinnati جوا منذ ساعات فقط للمشاركة في الحفل، وفستان سيارا للمصمم إيلي صعب ومصبوغ بلون يشبه لون البرقوق من الأسفل، وارتدت النجمة معه زوجين بـاللون الأسود ذو كعب عالي.

وكانت نجمة الحفل المتوقع حضورها كايتلن جينر، التي تظهر للمرة الأولى بعد تجربة تحولها جنسيا إلى امرأة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاهير وبعض المعنيين بتكريم الرياضيين وانجازاتهم، ومن بين الحضور كانت بريتني سبيرز، التي ارتدت فستانا قصيرا لامعا، مع شعرها الأشقر، وحذاء أسود عالي الكعب، واهتمت النجمة بوضع ماكياج دخاني لعينيها بينما ظهرت شفتيها دون ماكياج.

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

أما النجمة هالي بيري فظهرت بفستان أسود قصير من الجلد والدانتيل الشفاف، ويصل طوله إلى منتصف الفخذ تقريبا، وظهر شعر النجمة بشكل عشوائي مموج. وظهرت النجمة Mel B بمظهر رزين أكثر مما هو معتاد بالنسبة لها من خلال فستان قرمزي يصل إلى تحت الركبة مع فتحة جانبيه، وحذاء قرمزي عالي الكعب أيضا يتناسب مع الفستان.

ومن بين الحضور جاك جيلينهال وراشيل مكادمز، إذ أثيرت شائعات عن ارتباطهم أخيرًا لكنهما نفا تلك الشائعات، وقد شوهد الاثنان معا مرات عدة لكنهما أوضحا أنَّهما مجرد أصدقاء. وظهرت النجمة ببدلة حمراء مثيرة، مع حذاء ذو كعب عالي.

كما ارتدت النجمة روندا روسي فستانا قصيرا يكشف عن فخذها وبأكمام شفافة وبه فتحة في الظهر، ويثبت قدرتها في الدفاع عن النفس، وتألقت النجمة في فيلم ""Entourage، أما النجمة شاون جونسون لاعبة الجمباز الفني فظهرت مرتدية طقما باللون الأبيض مكون من توب وتنورة قصيرة مع عشيقها اللاعب أندريو ويست.

وظهرت النجمة حنا دافيس بشكل جميل مع عشيقها ديرك جيتر، وارتدت النجمة فستانا قصيرا يلمع في ضوء الشمس مع حذاء براق عالي الكعب. كما حضرت الحفل ليندسي فون المتزحلقة في جبال الأب، التي تشابهت مع النجمة أنجلينا جولي في حفل الأوسكار، حيث ارتدت فستانا قرمزيا به فتحة عالية تكشف عن فخذها، كما تألقت المتزلجة أمي بوردي في فستانها اللامع القصير الذي يشبه لون الجلد.

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

وارتدت زوج من الصنادل الذهبية في أطرافها الصناعية، مستخدمة مكياجا بسيطا وبراقا، وينضم إلى النجوم لاعبة الكرة اللينة جيني فينش، التي ارتدت فستانا له كتفا واحدا، أما مذيعة التليفزيون روسي دياز فظهرت بفستان طويل لامع شفاف دون أكمام، كما ارتدت مقدمة البرامج في فوكس1 و NBC Charissa Thompson فستانا أبيض قصيرا فوق الركبة مع صندل ذهبي اللون.

وظهر في الحفل الممثلة ليز هينانديز مرتدية فستان من الستان مع فتحة تصل حتى أعلى الفخذ، ومقدمة التليفزيون ستيفاني بيور، التي ارتدت ملابس مثيرة من طراز "سينيورات" عبارة عن تنورة تكشف عن فخذها وثوب أسود مكشوف.

ومن بين حضور الحفل بعض لاعبي كرة القدم النسائية من الولايات المتحدة مثل أليكس مورجان وكرستين برس، كما ظهرت ليزا ليزلي اللاعبة السابقة في WNBA بمظهر أنثوي مرتدية فستانا أصفر وقلادة ذهبية.

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء

وأوضحت النجمة كيم كاردشيان، التي حضرت الحفل أن علاقتها مع سياتلين تغيرت بعد تحولها جنسيا، مشيرة إلى أنَّها أصبحت شخصا مختلفا، وأضافت: نحن بالتأكيد أقرب وأنا أتفهم وضعها قليلا، أحترم كل قراراتها، وأعتقد أنه شيء رائع أن تكون شجاعة وصادقة للإعلان عما تريد أن تكون عليه.

وظهر الأوليمبي السابق، الذي عرف باسم بروس جينر قبل تحوله جنسيا إلى سياتلين جينر، في حوار مع "ديان سويار" في شهر نيسان/ أبريل، وكشف النقاب عن هويته الجديدة من خلال غلاف مجلة "Vanity Fair" في شهر حزيران/ يونيو، وعندما تم الكشف عن الهوية الجديدة لـسياتلين، قابلت الابنة كيندل الأمر بمزيد من الحب والبساطة. وفي عيد الأب كتبت رسالة إلى والدها: "روحك هي والدي بغض النظر عن اختلاف شكلك حاليًا فإنَّ هذا لا يقلل من دورك كأب في حياتي كلها، عيد أب سعيد للشخص الذي رباني وعلمني كل شيء، أنت بطلي". وقبل الظهور في الحفل زارت سياتلين الطبيب المعالج لتحسين علاقتها بأبنائها لاسيما الصغيرة كايلي.

والتقت جينر التي ما زالت تعيش بالمعالج والمحفز، ليف وينتراوب في لوس أنجلوس، وأوضح أنَّ الابنة الصغرى لا تزال منغلقة من ناحيته، مضيفًا: لا أريدها أن تبتعد عنى حسيا. إلا أنَّ الابنة الصغرى (17 عامًا) تبدو غير مهتمة بمحاولات عائلتها في سد الفجوة بين وبين والدها بعد تحوله جنسيا.

وأضافت كايلي: أخواتي يريدون أن يجعلوني أتحدث عن كل شيء لكنى لا أريد ذلك حاليًا، فالناس يتعاملون مع الأمور بشكل مختلف، حاليا أشعر أنى أكره حياتي. وكشفت جينر، عندما كانت لا تزال تعرف بـ Bruce، قبل تحولها في شهر نيسان/ أبريل عن أنَّ ابنتها كلو استقبلت خبر تحولها جنسيا بصعوبة، ولكن بعد حديث جينر مع " ديان سويار" في نيسان/ أبريل أصبحت كلو أكثر دعما لوالديها.

وعندما ظهرت سياتلين على غلاف مجلة "Vanity Fair" في حزيران/ يونيو كتبت كلو: "لقد منحنا هذه الحياة لأننا أقوياء بما يكفى كي نعيشها، سياتلين أنا فخورة بك إنك جميلة". في حين أوضحت كيم كاردشيان لـ"Access Hollywood Live" أنّ أخيها الصغير روب كان في حيرة عندما أخبرته بشأن قصة تحول سياتلين وظهورها على غلاف المجلة، وأنه لم يستطع التعرف على شخصية والده من الصورة، وقال لكيم: لماذا ترسلين لي هذه الصورة، من هذه المرأة ولماذا أهتم؟"، وعندما أخربته كيم أنَّ هذه هي بروسي أو سياتلين، أعرب روب عن دهشته، مضيفًا: يا إلهي إنها جميلة. واتصل روب بـسياتلين وأعرب عن حبه لها.

وينضم إلى الأوليمبي السابق المتحول جنسيا اللاعب مثلي الجنس ميشيل سام، والرياضي روبين روبرتس الذي نجا من مرض سرطان الثدي ومرض متلازمة myelodysplastic في الدم. وأوضح رئيس "ESPN" أنَّه يأمل أن يساعد تكريم جينر في منح الراحة للأشخاص المتحولين الذين يعانون بسبب هويتهم الجديدة.

وأضاف المدير التنفيذي لـ"بروسي" ماورا باندت أنَّ جينر تلقى العديد من الجوائز على مر السنين لكونه واحدًا من أعظم الرياضيين في عصرنا، ولكن "ESPN" تحتفل به بعد تحوله إلى سياتلين، لقد أظهرت الشجاعة لمواجهة الحقيقة التي كانت مخبأة منذ سنوات، وخوض رحلة قد لا تكون مريحة لمن يعانون من نفس الظروف، ولكنها أيضًا تُساعد في إعلام الناس بالتحديات التي يُعانيها مجتمع المتحولين جنسيًا.

وأضافت جينر: في الأشهر القليلة الماضية كان هناك دعم هائل من جميع أنحاء العالم لرحلتي، وبعد التكريم بهذه الجائزة أستطيع الوقوف أمام حقيقتي وأمام زملائي. وأعطت "ESPN" الجائزة اسم أحد لاعبي التنس الذين توفون بسبب مرض الالتهاب الرئوي المرتبط بالإيدز، وشكرت سياتلين عائلتها على حضورهم بحفل جائزة Arthur Ashe Courage Award في لوس أنجلوس وذرفت عيناها الدموع.

وقوبلت سياتلين (65 عامًا) بحفاوة بالغة بعد ظهورها للمرة الأولى في حفل توزيع الجوائز منذ تحولها جنسيا إلى امرأة في شهر نيسان/ أبريل خلال لقائها مع ديان سواير، وكشفت سياتلين عن أنَّ أكثر ما تهتم به هو رغبتها في عدم إيذاء أي شخص لاسيما أبنائها بعد تحولها جنسيا، مضيفة "أنا ممتنة كثيرا لكل واحد منكم في حياتي".

وقدمت سياتلين لتكريم اللاعبة الأوليمبية صاحبة الميدالية الذهبية آبي وامباش، التي كانت ضمن فريق كرة القدم النسائية في الولايات المتحدة، الذي فاز بكأس العالم في وقت سابق من هذا الشهر.

وارتدت سياتلين فستانًا أبيض في حفل توزيع الجوائز، وأشارت إلى والدتها استر، التي حضرت الحفل بعد خضوعها لعملية جراحية أخيرا، وشكرت والدتها على تعليمها كيفية التصرف بشجاعة، وأثر حديثها في أبنائها كيندل وكايلي، وامتلأت أعينهم بالدموع، وكان من بين الحضور كيم وكورتني وكلو كاردشيان مع أخوتهم برودي وبراندون مع غياب روب كاردشيان.

وخلال حديثها شكرت سياتلين مذيع ABC"" ديان، على دوره في إخبار قصتها، مضيفة: لقد كان التحول صعب عليَّ أكثر مما كنت أتوقع. وناشدت الناس التعامل بمزيد من التعاطف مع المتحولين جنسيا لاسيما الشباب، مضيفة: المتحولون يحتاجون شيئا حيويا ، يحتاجون مزيد من الاحترام، لقد قطعنا شوطا كبيرا ولكن ما زال أمامنا الكثير.

وافتتحت سياتلين حديثها ساخرة كونها تحت ضغط هائل الأشهر الماضية، وأوضحت عن ما عانته عند اختيار الفستان للحفل ثم طلبت من الفتيات إحضار الأحذية والشعر والمكياج، مشددة على أنَّه أمر مرهق حقا.

وقبل ظهور سياتلين على المسرح للحديث، عُرض فيديو يحكى قصتها بواسطة جون هام نجم Mad Men""، ويظهر الفيديو Bruce جينر وهو ينافس في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية في 1976 عندما فاز بالميدالية الذهبية، وكان عمره في ذلك الوقت 26 عامًا وأصبح بطلا أميركيا بعد بحث البلاد عن رمزا للأمل بعد عقد من الاضطرابات في البلاد، حيث كان Bruce جينر الرجل المناسب في المكان المناسب، وتعامل الرياضي رفيع المستوى مع مرض اضطراب الهوية الجنسية منذ شبابه.

وكان هناك محاولة للتحول جنسيا في أواخر الثمانينات من قبل جينر إلا أنه تراجع بسبب قلقه على عائلته، ولكنه عاود التفكير في الأمر بعد انتهاء زواجه الثاني من كريس جينر في 2013، وقد تم اكتشاف قراره بالتحول جنسيا من قبل بعض المصورين في 2014، وقال جينر في الفيديو "علمت على الفور أن هذه الصور على وشك تدميري"، وظهر جينر باكيا في صورة التقطت له وأرسلت إلى ابنته كيندل، التي قالت أن والدها نادرا ما يبكى، واعترفت أنه كان أمرا صعبا عليها لرؤيته يبكى، فالناس أحينا ينسون أننا بشرا، وأنَّ أعظم شعور هو شعورك بالحرية.

وأضاف هام الذي يقدم الفيديو الخاص بالقصة: بعد 39 عامًا نحن نقدم للعالم سياتلين جينر للمرة الأولى، وقد حضرت الممثلة المتحولة جنسيا كانديز ساين لدعم سياتلين في الاحتفال بالجائزة الأربعاء، وأوضح مصدر قريب من سياتلين أنَّهما لا يتواعدان، وتعد كانديز أول ممثلة متحولة جنسيا في هوليود، التي ظهرت في سلسلة "I Am Cait".

وعندما تم الإعلان عن حفل توزيع الجواز غردت سياتلين في حزيران/ يونيو قائلة "بحق الجحيم ماذا أرتدي؟"، وربما تكون كيم كاردشيان (34 عامًا) لها دور كبير في اختيارات أزياء سياتلين وبخاصة بعد تحولها، حيث تم التخلص من جميع الملابس القديمة، واعترفت كيم بأن سياتلين سرقت أحد ملابسها، وقالت كيم لـسياتلين: "أريد أن أنسق ملابسك وذلك في إطار الدروس لكيفية التكيف مع كاردشيان".

وبعد الإعلان عن فوز سياتلين بجائزة ""Arthur Ashe Courage Award للشجاعة؛ اعتبر الرياضي بوب كوستاس أنها لا تستحق هذه الجائزة، ووصف الأمر بأنه لعبة استغلالية فجة من قبل المحطة التي نقلت الحدث، مقترحا أن تمنح الجائزة لشخص رياضي مشارك بالفعل في أنشطة رياضية.

وأكد كوستاس أنَّ جينر قد منحت الجائزة لأنها تقدم "gawker factor" للاحتفال نفسه مع زيادة عدد مشاهدي الحفل من خلال محطات التليفزيون، وعلى الرغم من ذلك فإن هذه ليست الجائزة الأولى لـجينر، الذي كان بطلا أميركيا منذ العام 1974 وفاز في البطولة الوطنية الفرنسية في العالم التالي.

وفي العام 1975 حصل جينر على رقم قياسي من 8.524 نقطة في لقاء حافل في Oregon، وكان الانجاز الأكبر لـجينر في العام 1976 بعد فوزه بالميدالية الذهبية في decathlon، وأثناء التتويج بالمسابقة أخذ جينر العلم الأميركي ورفعه في الهواء وهو التقليد الذي أصبح شائعًا بين الرياضيين.

وشارك جينر في العديد من المباريات الرياضية بمختلف أنحاء العالم ومنها في US National Track و Field Hall of Fame و the Olympic Hall of Fame و the Bay Area Sports Hall of Fame و the Connecticut Sports Hall of Fame و the San Jose Sports Hall of Fame.

وكانت سياتلين متزوجة لثلاث مرات قبل تحولها جنسيا، كان زواجها الأول من كريستي سكون ما بين (1972ـ 1981)، ونتج عنه طفلان هما بورتون وكاسندرا، وبعد أسبوع من الطلاق بعد انتهاء الزواج الأول، تم الزواج مرة ثانية من الممثلة ليندا تومبسون، وأنجبا طفلان هما براندون وبرودي، ثم قامت ليندا بتطليق جينر في 1986، وبعدها تزوج اللاعب الأوليمبي من كريس جينر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء كيندل جينر تخطف الأنظار بفستان شفاف على السجادة الحمراء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday