ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن تدربت على إطلاق الأعيرة الناريّة خلال العرض

ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية

النجمة ليدي غاغا
واشنطن - رولا عيسى

بدت النجمة ليدي غاغا في إطلالة مثيرة أثناء تصوير قصة رعب أميركية في متحف "لوس أنغلوس" للفنون "" LACMA، مساء الأربعاء، وظهرت في ثوب مثير مائل إلى الحمرة إضافة إلى أكمام متصاعدة بشكل جذاب، كما تدربت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا على إطلاق النيران في الموسم الخامس من العرض.

وتجسد ليدي غاغا دور والدة الوحش في القصة، وارتدت ثوبًا ورديًا أنيقًا، واسمها في القصة "Stefani Germanotta"، وأظهرها الفستان في مظهر مناسب للشخصية الوحشية حيث يتخذ شكل ذيل السمكة ويبدو في لون جرىء، على الرغم من كون الفستان مغطى بالكامل، لكنه يبرز مفاتن جسد مغنية "Bad Romance"، واعتمدت ليدي غاغا على نصائح بطلها مايكل جاكسون إذ ارتدت قفازا فضي اللون مع دبابيس على شكل سمكة، ولجأت إلى استخدام مستحضرات التجميل بما في ذلك العيون الدخانية التي تخدم بطلة القصة المجنحة.

وأكملت النجمة زيها مع أحمر شفاه وردي اللون، وفضلت وضع شعر أشقر، ونجحت في خطف الأنظار أثناء تواجدها في فناء مبنى LACMA""، وفي مشهد مثير نظرت النجمة إلى وجهها مع يدها بعد ارتداء القفاز، وألقت غطاء رأسها في مهب الريح، ثم ظهرت في مشهد لاحق وهي تسير في المبنى وفي يدها كأس الخمر وكانت ممسكة بذيل فستانها، وبعد أن أعلن حبيبها الشرير Jessica Lange عن رحيلها من العرض المرعب في وقت سابق من هذا العام تعود ليدي غاغا مرة أخرى في الموسم الخامس.

وفازت غاغا بالدور الرائد في القصة باسم "Elizabeth" وتعرف أيضا باسم "الكونتيسة" وهي مالكة الفندق المسكون Hotel Cortez.، وأقامت المغنية اليى تحولت إلى ممثلة حفلا للسباحة لفريق عمل البرنامج، السبت، في لوس أنغلوس وصبغت مياه الحمام بلون الدم الأحمر، وللمرة الأولى تظهر ليدي غاغا في قصة رعب أميركية  ومن المقرر أن تُعرض في تشرين الأول/أكتوبر.

 

ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية

ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية

ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية ليدي غاغا تخطف الأنظار أثناء تصوير قصة رعب أميركية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday