مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تناولت وجبة عشاء رومانسي مع صديقها ريكي هيل

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق

مغنية البوب البريطانية ريتا أورا
لندن ـ ماريا طبراني

قررت المغنية البوب البريطانية ريتا أورا وضع جدول أعمالها المنشغل جانبًا، والاستمتاع بتناول وجبة عشاء رومانسي مع صديقها، مغني الراب الشهير ريكي هيل، في أحد أشهر المطاعم ومقصدهما المفضل في لندن "Chiltern Firehouse".

ولفتت أورا أنظار المصورين بصحبة صديقها الذي يتميز بوضع الكثير من الوشم على جسمه، وتهافتوا لالتقاط أروع الصور للثنائي وهما يدخلان المطعم، بصحبة والد ريكي، المصمم الشهير تومي هيلفيغر.

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق

وتألقت أورا في إطلالة فريدة تميزت بسترة رياضية سوداء مزينة بشريط جانبي مزج بين اللونين الأصفر والأسود، ارتدته على فستان أسود قصير تداخل فيه الدانتيل وتميز بوجود خواتم فضية، فضلًا عن حذاء أسود أنيق.

وأضفت على إطلالتها المزيد من الرونق والجاذبية، بمكياج عيون تميز باللون الفضي الميتاليك، ورموش سوداء طويل وملمع شفاه طبيعي، وأحمر خدود باللون البرونزي.

وانضم إليها صديقها ريكي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، وتميز بصبغ شعره باللون الأخضر، فضلًا عن سترة سوداء ضخمة تميزت بكتابة "'violent children" على الأكمام.

ونشر ريكي عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة رائعة بصحبة والده، علق عليها: "أحبك كثيرًا يا أبي، أنت مثلي الأعلى"، واستمتعوا جميعًا بعشاء رائع بصحبة مجموعة من المشاهير، مثل: غراهام نورتون و ديزي لوي، و ليدي فيكتوريا هيرفي، وكلير هولت وزارا مارتن.

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق

وتفيد التقارير بأن مغنية البوب تتعرض لحرب العروض التلفزيونية، إذ تحاول شبكة "ITV" جذبها من مسلسلها الشهير "The Voice" بالشبكة البريطانية "بي بي سي".

وتبدو النجمة مزهوة لكونها وسط حرب العروض المغرية، إذ تلقت عرض يبلغ 1.5 مليون جنيه إسترليني، للانضمام إلى برنامج "ذا إكس فاكتور" فضلًا عن عروض أخرى لبطولة الأعمال الرئيسية التي تبث في أفضل مواعيد العرض، حسبما ذكرت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية.

ولم يتضح بعد ما إذا كانت هذه العروض ستغري أورا، لاسيما وأنَّها رفضت من قبل عروض من قبل المنتج التلفزيوني العالمي سيمون كويل، للانضمام إلى برنامج "ذا إكس فاكتور".

وصرحت أورا للبرنامج الإذاعي "KISS FM"، بأنَّه من الرائع مشاهدة العروض المختلفة التي تحارب لجذب انتباهي، ما يجعلني أشعر بالتميز، ولن أشارك في أي عمل بمجرد تلقي العرض لذلك، ولكنه من المثير أن تنتشر الشائعات بأني أتلقى الكثير من العروض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق مغنية البوب ريتا أورا تتألق في فستان أسود قصير وحذاء أنيق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday