حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي
آخر تحديث GMT 08:39:01
 فلسطين اليوم -

العباءة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في السوق أنا وأهلي. ثم خلعنا عباءاتنا وعلّقناها على علاقة وذهبنا وأمضينا بعض الوقت. وعدنا بعدها لاسترداد العباءات ورحنا نبحث عنها بين مجموعة عباءات كثيرة. ورحت شخصيًا أبحث عن عباءتي، لكني لم أجدها على الرغم من ان كل اللواتي كنّ معي وجدن عباءاتهن إلا أنا. ثم بدأت أبكي، إنما من دون صوت وكنت مقهورة جدًا على عباءتي. ثم رأيت أني كنت أرتدي مريول المدرسة، مع العلم أني في الحلم لم أكن ذاهبة الى المدرسة. بعد ذلك، ركبنا سيارتنا وكان اهلي وبنت خالتي وخالتي معنا، ورأيت أني كنت أرتدي طرحة، إنما كنت حزينة. وكان والدي يقول لي: "لا تزعلي سأشتري لك عباءة غيرها». وصحوت من النوم.. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

عزيزتي، لا تجزني على فقد عباءة أو ضياع فرصة لك أو صدمة عاطفية. حلمك يبين أنك مهمومة بسبب تأخر نصيبك، أو لأنه تمّت خطبتك الى شخص إنما لم يتم النصيب لسبب خارج عن إرادتك. والعباءة رمز للستر والزواج. وإن شاء الله سترزقين بمن يطرق باب قلبك وبيتك ويطلب يدك من والدك. وتأكدي أن كل هذه المقادير بيد الله عزّ وجلّ... وقد تكون ما كان لحكمة لا يعلمها إلا الله... وتكون خيرًا لك... والله تعالى اعلى واعلم.

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday