حلمت بأني كنت في بيتنا القديم
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

التغيير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في بيتنا القديم، وكانت تجلس الى جواري ابنة اختي، التي كانت على وشك أن تخطب. ولكن لم يتم النصيب. وكنت آكل شوكولاتة وكانت الشوكولاتة المحشوة سائحة. وبينما كنت أتناول آخر قطعة، قالت لي ابنة أختي إنها ترغب في تذوقها. فأعطيتها آخر قطعة. فأكلتها. وكنت في الحلم أرتدي بنطلون جينز وبلوزة حمراء و "كوتش" وكنت لا أستطيع تعديل الطرحة. وكلما حاولت تعديلها لا أتمكن من ذلك. واستيقظت وانا أحاول تعديلها. فما تأويل الحلم؟

المغرب اليوم

إذا كنت تحاولين أن تعملي على تغيير واقعك، قد يكون ذلك صعبًا. ولكن، لا بد منه لتستعيدي البسمة على شفتيك. ولا تخشي شيئًا، قالقادم خير لك مما فات. والله تعالى أعلم.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday