حلمت بأني كنت في بيت أهلي، وأن أختي التي تكبرني في السن
آخر تحديث GMT 20:00:35
 فلسطين اليوم -

القطط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في بيت أهلي، وأن أختي التي تكبرني في السن دخلت مكانًا في الحوش، وكنت أنا أحمل ابنتي وأشاهد المكان، بينما كانت اختي تنظر الى القطط الموجودة في المكان، في حين كنت أنا خائفة كثيرًا. وكانت القطط كلها تهرب عندما ترانا، باستثناء واحدة لونها بيج وشعرها كثيف، شعرت بأنها تعلقت بي وبابنتي. وأنا كنت خائفة وأحاول أن أتخلص منها، ولكنها كانت تتعلق بثيابي، واستيقظت من النوم وأنا خائفة. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

القطة في المنام امرأة سيئة الخلق. قد تكون حسناء ولكنها أيضًا لصة قد تسرق بعض أشيائك.. وهي تكثر الكلام وإثارة الشائعات عليك وعلى ابنتك. والخوف عبارة عن ندم على ذنب ارتكبه. فاستغفري الله وتناسي خطّاك، فالله غفور رحيم. واالله تعالى أعلم.

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 05:00 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع"

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday