حلمت بأني كنت في بيت أهلي، وأن أختي التي تكبرني في السن
آخر تحديث GMT 19:48:39
 فلسطين اليوم -

القطط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في بيت أهلي، وأن أختي التي تكبرني في السن دخلت مكانًا في الحوش، وكنت أنا أحمل ابنتي وأشاهد المكان، بينما كانت اختي تنظر الى القطط الموجودة في المكان، في حين كنت أنا خائفة كثيرًا. وكانت القطط كلها تهرب عندما ترانا، باستثناء واحدة لونها بيج وشعرها كثيف، شعرت بأنها تعلقت بي وبابنتي. وأنا كنت خائفة وأحاول أن أتخلص منها، ولكنها كانت تتعلق بثيابي، واستيقظت من النوم وأنا خائفة. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

القطة في المنام امرأة سيئة الخلق. قد تكون حسناء ولكنها أيضًا لصة قد تسرق بعض أشيائك.. وهي تكثر الكلام وإثارة الشائعات عليك وعلى ابنتك. والخوف عبارة عن ندم على ذنب ارتكبه. فاستغفري الله وتناسي خطّاك، فالله غفور رحيم. واالله تعالى أعلم.

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday