حلمت بأن جدتي، أم أمي أحضرت أحذية أكرمكم الله كثيرة
آخر تحديث GMT 01:49:24
 فلسطين اليوم -

الحذاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأن جدتي، أم أمي، أحضرت أحذية (أكرمكم الله) كثيرة. وكانت موضوعة عند الباب، فلبست حذاء منها وكان لونه اسود، وهو من دون كعب. ولكني خلعته بسرعة، ثم قست "بوت" بنيًّا وفي النهاية ليست صندلًا كعبه عالٍ وشفاف وقد اعجبني، لكنه ليس من الأحذية التي أحضرتها جدتي. وكنت انظر الى قدمي، فوجدت أن لونها أبيض (في الحقيقة بشرتي قمحيّة). ثم رحت أضع طلاء الأظافر على أصابع قدمي التي أعجبتني، وكانت خالتي تقول لي: هذا الصندل جميل، وصحوت من النوم.

المغرب اليوم

حلمك بشارة لك بأكثر من خاطب يطلب يدك. بعضهم من الأقارب، ولكن لن يكون لأحدهم نصيب معك. إنما سيكون حظك مع عريس يأتي الى بيتكم وهو ليس من معارفكم، وتجدين معه السعادة والراحة، وتلمسين تحسُنًا في اوضاعك إن شاء الله والله تعالى أعلم.

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 05:00 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع"

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday