حلمت باني كنت في سوق ال الطراز القديم وكنت واقفة انتظر خالي
آخر تحديث GMT 05:56:17
 فلسطين اليوم -

التمور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت باني كنت في سوق ال الطراز القديم، وكنت واقفة انتظر خالي أمام محل التمور. ثم جاء ومعه الكثير من أجود أنواع التمور (خلاص سكري). دخلنا بعدها الى محل التمر. وقدم خالي التمر لصاحب المحل من اجلي. فما تأويل رؤية التمر في المنام؟

المغرب اليوم

رؤيا السوق بالدنيا. فمهما رأى فيها الرائي من خير او شر، يؤول ذلك بدنياه. وقيل إن من رأى أنه أتى بشيء من الأشياء الى سوق من الأسواق وأراد بيعه فلم يبع. فإن في ذلك خير ًا إذا لم يكن فيه ما ينكر مثله في اليقظة. ومن رأى ان سوق ًا فيها صنف من الأصناف بكثرة، فغن ذلك يدل على كساد ذلك الصنف. والتمر في المنام يفسر بالرزق الحلال الطيب. ومن رأى تمر ًا يجيء اليه، يأتيه من مال يسير من حيث لا يحتسب. وسيقدم لك خالك خدمة قد تكلفة الكثير من أجلك. والله تعالى أعلى واعلم.

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday