رأيت أنني كنت في مكان مليء بالناس
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

القرط والخاتم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأيت أنني كنت في مكان مليء بالناس. وكنت نازلة من الدرج وفي يدي علية. ثم ذهبت الى أمي وفتحت العلبة. وكان فيها ثلاثة أقراط من الذهب. واحد من هذه الاقراط كان عبار عن دوائر متصلة ببعضها بعضًا وطويلًا جدًا. في حين ان القرطين الآخرين كانا بيضاويين وجميلين جدًا. كما رأيت خاتمًا ذهبيًا وكأنه يشبه خاتم اختي المتزوجة. وعندما رأت أمي ما في يدي، قالت لي: "اذهبي بها الى أختك". علمًا بأن اختي كبيرة ومتزوجة. وعندما ذهبت الى أختي وجدتها وحولها بعض الناس، فأخذت أنا العلبة وفتحتها لها لكي تراها، وقلت لها: "أمي تقول خذي ما تريدين". فكانت اختي تردي ان تأخذ الحلق الطويل ذا الدوائر المتواصلة ببعضها بعضًا. فقلت لها: إنه لا يناسبك فكيف تلبسينه وهو طويل جدًا؟" وبدا لي وكأنها اقتنعت واختارت الحلق البيضاوي الجميل، ولا أتذكر ماذا حصل بعد ذلك. بعد ذلك، أعطتني أختي عباءة، فأخذت تلك العباءة وكان الذهب الذي اختارته أختي داخلها،وذهبت بها. وعندما فتحت علبة الذهب التي معي، فوجئت بأن الخاتم أصبح خاتمين. ورأيت نفسي وكأني أحاول أن أرتديه وأضعه في إصبعي. ولكني لا أتذكر إن كنت لبسته أم لا؟ لكني في الحلم كنت أريد أن ألبسه. وانتهى المنام... فما تفسيره؟

المغرب اليوم

رؤياك بشارة خير لك ولشقيقتك. وبالنسبة إليك، إن هذا الحلم بشارة بأكثر من خاطب يطلب يدك تختارين منهم من يسعدك. وهو أيضًا بشارة لأختك، وربما يكون عبارة عن حمل لها. القرط والخاتم إشارتان الى الزواج، والعباءة للستر. والستر يعني الزواج. سترك الله بالسعادة ورزقك الذرّية الصالحة. والله تعالى أعلى واعلم.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday