رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن
آخر تحديث GMT 16:12:42
 فلسطين اليوم -

الهدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: ‏رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن. وعندما ذهبت إليهن فوجئت بهن يقدمن لي هدية فخمة، قدمتها لي زوجة عمي في وجود أشخاص لم أميز منهم إلا ابن عمي. وكانت الهدية مغلفة تغليفاً جميلاً. وكانت زوجة عمي تريد أن تسلّم عليّ، في حين كان كل تفكيري منصباً على الهدية التي أذهلتني. ومن شدة فرحتي قبّلت رأس زوجة عمي. علماً بأنه كان مكتوباً على غلاف الهدية، أنها من ابنة عمي ريم وأن قيمتها هي 3775 ‏ ريالا سعوديا. وعندما فتحتها، وجدت فيها طقماً ذهبياً لطفلتي، ووجدت فيها أيضاً طقماً ذهبياً لي أنا. وكانت الهدية على شكل حقيبة ماكياج، إنما شكلها أكبر. وكان في وسطها درج صغير وضع فيه الذهب. ومن جهتي اليمين واليسار كان هناك حلق كثير، أتوقع أنه عبارة عن أحجار كريمة، وكان فيها في الأسفل ماكياج وكحل. ما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬الأخت ليلى، حلمك يشير إلى زيادة المودة بينك وبين بنات وأهل عمك. قد يكون هناك سوء فهم أو خلاف بينكم. ولكنه إن شاء الهم يتحول إلى مودة وحب. وهم إن شاء الله سيبادرون إلى الصلح أو التقارب. جزاهم الهش كل خير، فهم لا يريدون إلا المودة والحب في الها، ووصل صلة القربى والرحم. والله تعالى أعلى وأعلم.

تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم -

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday