حلمت بأني كنت في بيت جدي، وكان هناك أناس كثيرون، أعرف بعضهم
آخر تحديث GMT 08:17:27
 فلسطين اليوم -

الخاتم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأني كنت في بيت جدي، وكان هناك أناس كثيرون، أعرف بعضهم، وكان الوقت نهاراً، وكنت أقف أمام الدرج، وكان عليه الشخص الذي أحبه جالساً ويحادثني. وفجأة جاء أطفال خالاتي وأخواته، وكل الموجودين قعدوا على الدرج يتحدثون معه. بعدها طلعنا أنا وهو وبنات خالتي إلى سطح البيت نتكلم ونتحاور، وبعد ذهاب بنات خالتي، نادت جدة الشخص الذي أحبه علينا ، فنزلنا ، ولكني وقفت عند الباب، ولمحت في المجلس سريرين، أحدهما عليه جدته، والثاني عليه بنت خالتي، وفي الواقع هي حامل، والناس جالسون عندهما وبعضهم في المجلس الثاني. وكانت جدته تكلمه كلاماً كثيراً، أذكر بعضه، مثل الصغار لا يخربون غرفتي، وانتبه لنفسك. وكان ينظر نحوي، ويشير نحو الساعة إلى وقت المسلسل مستجيراً بي لإخراجه، وجدته تتكلم. وكانت أمي واقفة عند المغاسل تغسل، وتقول: قولي له أن يستر صدره. لأنه كان لابساً تي شيرت مفتوحاً ، وأنا أضحك وأقول لها: ليه. وبنت خالتي على السرير تقول له: روح للبنت. جلست على الأرض من الضحك، وبعدها استيقظت، لكني لم أفتح عيني ونمت لأرى في المنام أننا صرنا في لليل والناس خرجوا ، وليس هناك إلأ خالاتي وأخواته، وبنت خالتي تخبرني أنه يريدني. ورحت له وكان واقفاً عند الشباك يقول لي: تعالي نتكلم كالناس، كلما جئت لأكلمك يأتي أحد ما. تعالي طالما أنه لا يوجد أحد. وفجأة طلع خالي من غرفته. ذهبت إليه وقلت له: هل ممكن أن تعطيني المفتاح ؟ أريد أن أتكلم ومن أحبه على انفراد. فاعطاني المفتاح، وقال: لما تخلصي حطيه تحت الكنبة. قلت: طيب. ودخلت أنا معه حجرة خالي، وجلسنا ليريني كتالوغ اكسسوارات ألماس. وقال: اختاري منه، أنا اخترت، بس أبغى أشوف هل ذوقك نفس ذوقي ؟واحترت بين اثنين، واحد فيه ألماس كثير، والآخر ناعم، وأشرت إلى الناعم، وطلع ما اختاره هو نفسه. قلت له: الوقت تأخر، خلينا ننزل قبل ما يفتقدونا. وقفلنا الباب ونزلنا ، وأعطيت المفتاح لجدته، ولكني رأيت خالي، فأخذت منها المفتاح وأعطيته إياه. واستيقظت وأنا فرحة.

المغرب اليوم

أتم الله جمع شملكما وأسعد أيامكما . حلمك يعبر عن ما يشغل بالك لإتمام الزواج، وهومن باب أحاديث النفس، ويدل على رغبتك ومباركة الأهل هذا الزواج، وصعود الدرج إشارة إلى تحقيق ما تريدين. والله تعالى أعلم.

ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday