مواليد برج القوس على موعد مع الحب والحظ المهني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

متعصّبٌ لمعتقداته اللّحظيّة ولا يخلو من الحقد

مواليد برج "القوس" على موعد مع الحب والحظ المهني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواليد برج "القوس" على موعد مع الحب والحظ المهني

برج القوس
بيروت ـ جاكلين عقيقي

أكّد خبراء الفلك أنَّ مولود "القوس" يفتقر إلى العمق الضروري، والمهارة اللازمة لتضييق نطاق استخدام مهاراته، وممارسة قدر من الانضباط على ذاته، واحتواء حماسه، للوصول بما يفعل إلى حد الكمال.

وأشاروا إلى أنّ "مولود القوس، يظن أنه عمل طويلاً، وبالحد اللازم، على مدى بضع أعوام، ويكتشف أنه كان يفعل شيئًا مختلفًا تمامًا عن الآخرين، على مختلف ألوانهم، ويعيش حياة جديدة تمامًا".

ويشعر مولود برج "القوس"، أنه يصارع لهدف لن يبلغه أبدًا، يصوِّب إلى أبعد من هدفه؛ وذلك لأن غايته هي الكشف، وليس بالضرورة الوصول، ويرى أنه "من الواجب أن يسمح للناس أن يحيوا بحرية، وأن يعيشوا حياة راقية، ويكتشفوا اللامعلوم بلا تدخل من السلطات".

ولا تخلو نفسيته من قدر من الحقد، فعلى الرغم من صدقه واستقامته واستهدافه الحرية والعدل على طول الخط، إلا أنه من الممكن أن يصبح متعصبًا لطائفة أو لقومية معينة، ولا يواجَه في أسعد لحظاته بموضوعات تضطر إلى بلورة أفكاره وآرائه عنها بمفاهيم الأبيض والأسود، وهو موالٍ حازم لمعتقداته اللحظية، ويفضل أن يكون في مثل سعادة البحار القابع أعلى صاري السفينة.

ومن مشاهير برج القوس الفنانة المصريّة نيللي كريم، وسترونغ رايدر.

ويسجل هذا الأسبوع، انتقال كوكب الزهرة وكوكب عطارد إلى برج "الجدي" الترابي، فيزيد مواليد "القوس" إشراقًا وجاذبية، ويحمل لهم الوعود الكثيرة في المجال العاطفي أو الاجتماعي، أو يرون الحياة من زاوية أكثر لمعانًا.

ويقع مولود "القوس" في الحب، وربما يعيش قصة مذهلة، ويتغير مصيره  العاطفي، فكل حكاية حب تبصر النور في هذه الفترة قد تكون ثابتة وطويلة الأمد، وتعلن عن ارتباط قوي ومتين يتطور في العام المقبل.

ويمكن القول أن هذا الشهر يحمل حسمًا ما لمواليد برج الجدي، حيث أنَّ هذه التأثيرات الرومانسية الدافئة تطال كل من مواليد الثور والعذراء والجدي.

وتسجل بداية الأسبوع قمرًا جديدًا في برج الميزان الهوائي، فهو يحمل إلى "القوس"، الحظ لإنجاح مشاريعه، والتقدم بطلباته، كل شيء يسير بصورة جيدة، فيوظف طاقته ويخطط لكل شيء، وهذه الإيجابيات تطال كل من مواليد  الميزان الجوزاء والدلو. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواليد برج القوس على موعد مع الحب والحظ المهني مواليد برج القوس على موعد مع الحب والحظ المهني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday