السلام عليكم سيدتي

تزوجت عن حب، وعرفت زوجي وعرفني منذ عشر سنين وهو كان لا يزال إلى الآن يعاملني بالحب والحنان وغير مقصر من كل النواحي لكني مؤخراً رأيته بأم عيني في بيتي وهو يقبل أختي ولما واجهته، وبعد سبعة شهور من الإنكار والاستمرار بالعلاقة معها اعترف لي بحضور أمه وأبيه وكان يبكي ويقول إنه ولد من جديد، وكان في ظلام وهو آسف وغلطان وكل أمور الاعتذار أهلي عرفوا بالسالفة، لكني في الحقيقة ما قدرت أن ابتعد عنه سيدتي، أنا أحبه وعندي منه ثلاثة أطفال والرابع في الطريق ومتأكدة من أني لن أجد أفضل منه كأب ومربّ وحنون جداً معهم لكن الخيانة يا سيدتي كانت زلته الوحيدة معي وأنا ما زلت لليوم أشعر بالظلم والإهانة، علماً بأني أجمل منه وايضاً أجمل من أختي، والكل مبهور بجمالي وتعليمي وأخلاقي حتى هو كيف أداوي جروحي أرجوك ساعديني
آخر تحديث GMT 03:39:12
 فلسطين اليوم -

خيانة مزدوجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي تزوجت عن حب، وعرفت زوجي وعرفني منذ عشر سنين. وهو كان لا يزال إلى الآن يعاملني بالحب والحنان وغير مقصر من كل النواحي. لكني مؤخراً رأيته بأم عيني في بيتي وهو يقبل أختي. ولما واجهته، وبعد سبعة شهور من الإنكار والاستمرار بالعلاقة معها. اعترف لي بحضور أمه وأبيه وكان يبكي ويقول إنه ولد من جديد، وكان في ظلام. وهو آسف وغلطان. وكل أمور الاعتذار. أهلي عرفوا بالسالفة، لكني في الحقيقة ما قدرت أن ابتعد عنه. سيدتي، أنا أحبه وعندي منه ثلاثة أطفال والرابع في الطريق. ومتأكدة من أني لن أجد أفضل منه كأب ومربّ وحنون جداً معهم. لكن الخيانة يا سيدتي كانت زلته الوحيدة معي. وأنا ما زلت لليوم أشعر بالظلم والإهانة، علماً بأني أجمل منه وايضاً أجمل من أختي، والكل مبهور بجمالي وتعليمي وأخلاقي حتى هو. كيف أداوي جروحي؟ أرجوك ساعديني؟

المغرب اليوم

* بصراحة الامر عبارة عن صدمة. فأنت ضحية خيانة مزدوجة، خيانة الزوج والأخت، وفي بيتك، ما اقبحهما. غفران الخيانة مسألة عقلانية وقرار خاص ولا بأس به. ولكن أنتما معاً في حاجة إلى التعافي الروحاني بالذهاب الى بيت الله والغيمان بالقضاء والقدر. وأخذ وعد أمام بيت الله بأنها زلة وانتهت. بخصوص أختك، يكفيها التحقير الاجتماعي، كذلك، تجاهيلها فترة طويلة حتى تصفو نفسك. إن الشيطان حاضر، وعلى الرغم من كل خطيئة زوجك، فإن خطيئة أختك أكبر. ولعل أفضل صدمة لها. هي غفرانك لزوجك. وكثيراً ما يحصل عزيزتي أن تصبح العلاقة الزوجية أفضل بعد حدث الخيانة. لقد الله الحب والزوج والنحب والجمال والعلم معه هذا الاختيار الصعب. فتجاوزي هذا الاختيار بإيمانك وذكائك.

تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 17:54 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

السلام عليكم سيدتي أنا بنت في العشرين من عمري. ولقد تعذّبت في حياتي وتألمت كثيراً. وحياتي صعبة جداً. في مثل سنّي كل فتاة تحلم بأن تكون عروساً ويحبها شاباً ويحافظ عليها حتى تتزوجه. أمّا أنا فجرّبت وتزوجت ولم يكن لي نصيب من زواجي الفاشل. تزوجت بشاب يكبرني بثماني سنين. وهو قريب لي، وعشنا معاً 6 أشهر، لكنه أذاقني المّر، حيث تعذبت معه كثيراً وبعدها انفصلت. وبعدما كملت سنة، أحببت شاباً من عمري تقريباً، أحببته حتى الجنون، لدرجة أنني لا أستطيع العيش من دونه وهو يُبادلني الشعور نفسه. وقد بدأ يناقش أهله في الأمر، لكنهم لم يهتموا به أو بكلامه لصغر سنّه. وعندما أصرّ عليهم، تضايقوا منه ورفضوا تماماً. رفضاً لا رجعة فيه، وهدّدوني بأنهم إذا لم أبتعد عنه وأتركه. سوف يخبرون اهلي (وأهلي لا يوجد لديهم شيء اسمه تفاهم). سيدتي، حبيبي أصرّ على أن يتزوجني ويخسر أهله ولا يخسرني، وأنا أيضاً، وقررنا أن آخر حلّ لدينا هو الزواج عن طريق المحكمة، لأنه لو اتى بنفسه ليطلبني فسوف يرفضه أهلي. وعلى فكرة، لا يوجد لديه المال الكثير بعد تخلّي أهله عنه. ولكنني فكرت في أنني لو تزوجته في المحكمة، فما ذنب أهلي في مشكلته؟ ولماذا أحمّلهم رفض أهله؟ علماً بأنني أقسم لك بأني لا أستطيع تركه وحيداً والابتعاد عنه، لأنه أصبح جزءاً من حياتي وامتلك قلبي الوحيد. وللعلم، لقد أخبرت أخي حتى يساعدني ويقف معي، لأني لا أريد أن يحصل معي، لأني لا أريد أن يحصل معي ما جرى من قبل. وهذه حياتي، ويكفي أن إخواني خربّوا حياتي المرّة الأولى، وأنا لا أريد أن أعيش التجربة مرّتين، أرجوكِ ساعديني.
 فلسطين اليوم -

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday