المشكلة  انا مرتبط ببنت ارتباط قوي جدا واحبها لدرجة العشق وبيننا علاقه جنسيه خارجيه عمري 18 وهي 17 هي تحبني لدرجة العشق وانا والله احبها جدا جدا لكني مريت بمواقف وبنات في حياتي دمرت ثقتي ومقادر اثق فيها الثقه الكامله يعني انا طوال اليوم واثق فيها لكن يجيني وقت واقعد افكر ياتري لو واحد دخل حياتها هتتركني لاجله وياتري لو تزوجتها وانشغلت بشغلي هل ستصون شرفي  ولمن سيقول لقد خانت اهلها معك اهلها يعذبونها طوال حياتها كانوا يتمنون لو كانت ولد لا اهتمام لا يسالونها من اين اتيتي او اين ذهبتي وهذا الامر جعلها تتعلق بي وباهتمامي لها انا علي علاقه ارتباط بها منذ 7 شهور انا اخترقت هاتفها وحاسوبها واكتشفت انها كانت عمياء عن الدنيا كانت طفله وحتي الان مازلت طفله رغم ما بيننا  ماذا افعل  فانا لا استطيع العيش بدونها
آخر تحديث GMT 08:22:16
 فلسطين اليوم -

علاقة غير شرعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة : انا مرتبط ببنت ارتباط قوي جدا واحبها لدرجة العشق وبيننا علاقه جنسيه خارجيه عمري 18 وهي 17 هي تحبني لدرجة العشق وانا والله احبها جدا جدا لكني مريت بمواقف وبنات في حياتي دمرت ثقتي ومقادر اثق فيها الثقه الكامله يعني انا طوال اليوم واثق فيها لكن يجيني وقت واقعد افكر ياتري لو واحد دخل حياتها هتتركني لاجله وياتري لو تزوجتها وانشغلت بشغلي هل ستصون شرفي ؟ ولمن سيقول لقد خانت اهلها معك اهلها يعذبونها طوال حياتها كانوا يتمنون لو كانت ولد لا اهتمام لا يسالونها من اين اتيتي او اين ذهبتي وهذا الامر جعلها تتعلق بي وباهتمامي لها انا علي علاقه ارتباط بها منذ 7 شهور انا اخترقت هاتفها وحاسوبها واكتشفت انها كانت عمياء عن الدنيا كانت طفله وحتي الان مازلت طفله رغم ما بيننا ماذا افعل فانا لا استطيع العيش بدونها ؟

المغرب اليوم

الحل : هل تعتقد انك رجل وقادر على الزواج منها والتقدم لها لخطبتها الان؟؟ ان كان نعم وقادر واهلك لا مانع عندهم من تزويجك اياها اذهب اليها فورا فعليك ستر عرض هتكته والا ستبقى خطيتها تلاحقك لنهاية حياتك، وسؤالي كيف لك وانت بهذا العمر ان تجرؤ على هذه الافعال فمن كان مثلك لا يزال يفكر في دراسته وفي اصحابه الشباب وان كان جريئا يفكر بتجربة السيجارة وانت تمارس العلاقة الجنسية مع بنت ودخلت حاسوبها واكتشفت انها طفلة، ولا ادري الى اين ستؤخذها في ظلمك لها، ولماذا هي لا تفكر بانك ايضا قد تخونها مع اي امراة وانك ان فعلت هذا معها ستفعله مع غيرها، اعتقد ان تفكيرك خطأ وكم اتمنى لو تقرأ كل البنات هذه الرسالة ليعلمن من ماذا احذرهن، ولا اقول انها بريئة فهي اخطأ بحق نفسها كثيرا واعتقد ان عليك اصلاح ما اخطأت به، وتتوقف عن ما تفعله معها ولا تتمادى بالأمر فانها قاصر وانت بالغ وان تم التبليغ عنك ستعتبر جناية لانها قاصر وصغيرة، فكر بالأمر وبالبعد القانوني وابتعد عنها جسديا ولا تسمح لنفسك بان تمسها لانك ايضا زان وعليك حد لانك بالغ، وانت ايضا فقدت عذريتك معها، لذا فكر بالعقل ووازن الأمور بالعقل واعرف كيف ستستر على البنت بسبب افعالك وربي يهديك.

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 20:02 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

‏ أنا امرأة متزوجة منذ 9 ‏سنوات، وعندي 3 ‏أطفال. منذ بداية زواجي أعاني مشكلة عجزت عن إيجاد ‏الحل لها. لذلك، أتمنى منك المساعدة في ‏إيجاد الحل. مشكلتي يا سيدتي هي أن زوجي يدخل الشات عن طريق التليفون ويتحدث في مواضيع إباحية. ولقد وجدت أكثر من مرة رسائل على تليفونه بهذا الخصوص. وكان في كل مرة يعدني ويحلف بعدم العودة إلى هذا الأمر، لكني سرعان ما اكتشف أنه يعود مرة أخرى. هو يعمل يفي مكان بعيد عنا ، ويأتي إلينا في نهاية كل أسبوع. في المرة الأخيرة، وبالصدفة وجدت جهاز تليفون آخر يستخدمه من دون أن أعلم بذلك. ويتحدث بواسطته إلى نساء أخريات. واجهته بالموضوع فأنكر وأدّعى أنه ملك لأخيه. وتدخّل أهله في الموضوع كل يريد أن يعرف ما الموضوع. علماً بأننا نسكن عند أهله، وذلك بسبب رفضه أن نكون في منزل وحدنا . أتمنى أن تساعديني في إيجاد حل لهذه المشكلة، لأنه يرفض أن يتخلى عن التليفون. وكل مرة يؤكد لي أنه رجل كبير وليس طفلاً حتى أسأله عن كل شيء. صدقيني أنا أحبه من قلبي. ولكن تصرفاته تجعلني أحس بأني بدأت أكرهه، لأني أشعر بأنه غير صادق. علماً بأنه ينتقدني في كل تصرفاتي. ‏ سيدتي ، أنا أدرى بحالي. وأعتقد أنني بعد فترة لن أقدر على مواصلة العيش معه، لكنني لا أريد أن أشتت ‏العائلة. ماذا أفعل؟ أرجوك ساعديني؟
 فلسطين اليوم -

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 09:20 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تعرف على أحدث وأفضل هواتف "شاومي" الصينية
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday