المشكلة عمري 16 سنة، مشكلتي أني أشعر بفراغ عاطفي كبير، لا أدري ما سببه أنا لم أمر بأية فترة عاطفية، وغالباً ما أسال نفسي لماذا كل بنت لديها زميل أو صديق أو حتى حبيب وأنا لا مع العلم أنني متفوقة في الدراسة، وشكلي جميل، ومن عائلة جيدة والحمد لله
آخر تحديث GMT 06:41:53
 فلسطين اليوم -

مشاكل المراهقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

المشكلة :عمري 16 سنة، مشكلتي أني أشعر بفراغ عاطفي كبير، لا أدري ما سببه. أنا لم أمر بأية فترة عاطفية، وغالباً ما أسال نفسي: لماذا كل بنت لديها زميل أو صديق أو حتى حبيب وأنا لا؟ مع العلم أنني متفوقة في الدراسة، وشكلي جميل، ومن عائلة جيدة والحمد لله .

المغرب اليوم

الحل : عليك أن تتمتعي بنجاحك وعائلتك الكريمة التي تحبك وهذه نعمة، وأرى أن قراءة القصص والروايات ستكشف لك مفاهيم ومعاني للحب الجميل أو العواطف، وخاصة بعض القصص والروايات الجيدة لكتاب كبار معروفين عرب، وروايات مترجمة تشعرك بالراحة وتفهمين من خلالها العواطف الحقيقية. وكذلك أمور مهمة في الحياة تشعرك بأنك إنسانة جميلة لها شخصية قوية، وتريد أن تنجح وتكون مفيدة لمجتمعها .

GMT 12:40 2019 الأحد ,19 أيار / مايو

المشكلة : أنا فتاة شابة تخرجت و اشتغلت مباشرة لمدة سنتين في شركة و لكن لم ألقى أي تشجيع مع من اشتغلت معهم لفتاة حديثة التخرج بل عكس تلقيت معاملة سيئة و كلام مثل أنني لا أفهم و لا أعرف أشتغل انتشر عني هذه الكلام و كان مديري جدا سيئ و لا يطيقني حتى فتركت الشغل لكن تركت تلك المواقف التي مررت بها عقدة جعلتني لا أثق بشغلي و لا حتى بنفسي.. حديثا وجدت وظيفة أخرى و مديري الحالي إنسان رائع و راقي جدا لكن المشكلة فيني أنا.. ما زلت خائفة و معقدة و لا أنكر أنني من شدة ضغط العمل و عجلتي في إنهاء الشغل أخطئ في شيئ ما و حصل هذه معي في شغلي الحالي لكن أنا خائفة أنا ما زلت في فترة التجربة و حصلت بعض الأخطاء البسيطة لكنها تبقى أخطاء.. مديري يراني أنني دائما محبطة و غير مبتسمة أيضا أخاف هذه الشيئ أن يجعله يرغب في إنهاء الشغل معي لكن لا أستطيع التحكم و التخلص في هذه الشعور السلبي الخوف و القلق و عدم الثقة بالنفس و حياتي تعتمد على هذه الشغل فما الحل ؟
 فلسطين اليوم -
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday