السلام عليكم سيدتي
مشكلتي أني متزوجة منذ 4 سنوات، وزوجي من أقربائي، وتقوم بيننا علاقة حب رائعة، كما أننا رزقنا ببنتين، وحاليا ً أنا حامل أيضاً قبل سنة، لمست تغيَراً مفاجئاً طرأ على زوجي، وتلك كانت أول مرة أحاول فيها أن أراقبه، حيث إكتشفت أنه على علاقة مع فتاة صارحته بالموضوع الذي حافظت على سرَيته، وتناقشنا كثيراً، لأني أحبه ولا أريد الانفصال، وأخاف على سمعة ابنتيَ لكن و بعد أشهر، فتحت جهازه فوجدت فيه محادثات مع بنات و صوراً لهن وما زاد الأمر سوءاً أني إكتشفت أنه يمارس الجنس عبر التليفون والمسنجر، إضافة إلى أفلام الجنس التي يشاهدها باستمرارهذا الموضوع أتعب نفسيتي، لذلك قلت له أنه يجب أن يتدخل أحد ليصلح ذات البين، وكان أن أدخات والده في الموضوع، وهو رجل محترم جداً، لكني لم أخبره بكل التفاصيل، وقد وعدني بعدها بأنه سيتغيَر و يتوب، حيث قام بتكسير شريحة الجوال أمام والده لكن المشكلة يا سيدتي أني إكتشفت بعد فترة أنه إشترى رقماً جديداً، و أنه لا يزال على عاداته القديمة بصراحة أنا متعبة كثيراً وبتَ أشعر بالنفور منه، كما إني خائفة على بيتي وعلى إبنتيَ،ى علماً بأني لم أفاتحه في الامر مجدداً لغاية الآن أريد مساعدتك مع الشكر
آخر تحديث GMT 02:13:47
 فلسطين اليوم -

غلطة دعيها تمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي... مشكلتي أني متزوجة منذ 4 سنوات، وزوجي من أقربائي، وتقوم بيننا علاقة حب رائعة، كما أننا رزقنا ببنتين، وحاليا ً أنا حامل أيضاً. قبل سنة، لمست تغيَراً مفاجئاً طرأ على زوجي، وتلك كانت أول مرة أحاول فيها أن أراقبه، حيث إكتشفت أنه على علاقة مع فتاة. صارحته بالموضوع الذي حافظت على سرَيته، وتناقشنا كثيراً، لأني أحبه ولا أريد الانفصال، وأخاف على سمعة ابنتيَ. لكن و بعد أشهر، فتحت جهازه فوجدت فيه محادثات مع بنات و صوراً لهن. وما زاد الأمر سوءاً أني إكتشفت أنه يمارس الجنس عبر التليفون و"المسنجر"، إضافة إلى أفلام الجنس التي يشاهدها باستمرار.هذا الموضوع أتعب نفسيتي، لذلك قلت له أنه يجب أن يتدخل أحد ليصلح ذات البين، وكان أن أدخات والده في الموضوع، وهو رجل محترم جداً، لكني لم أخبره بكل التفاصيل، وقد وعدني بعدها بأنه سيتغيَر و يتوب، حيث قام بتكسير شريحة الجوال أمام والده. لكن المشكلة يا سيدتي أني إكتشفت بعد فترة أنه إشترى رقماً جديداً، و أنه لا يزال على عاداته القديمة. بصراحة أنا متعبة كثيراً وبتَ أشعر بالنفور منه، كما إني خائفة على بيتي وعلى إبنتيَ،ى علماً بأني لم أفاتحه في الامر مجدداً لغاية الآن. أريد مساعدتك مع الشكر.

المغرب اليوم

* عزيزتي ما تحتاجين إليه الآن، هو دليل جديد و مصارحة جديدة مع هذا الرجل، ولكن بهدوء ومن دون فضائح. والدخول معه في حوار منطقي حول هذه العادة السيئة، ومدى إمكانية التخلَص منها بمساعدتك. وقولي له إنه إذا كان يحب القيام بذلك، فليكن الأمر بالحلال معك، و أعتقد أنه سيهاب و يخجل. خذيه بالخجل والمداراة، و أعتقد أنه سيكف عن هذه العادة التي هي بمثابة إدمان، ولو بعد حين.

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد

GMT 17:54 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

السلام عليكم سيدتي أنا بنت في العشرين من عمري. ولقد تعذّبت في حياتي وتألمت كثيراً. وحياتي صعبة جداً. في مثل سنّي كل فتاة تحلم بأن تكون عروساً ويحبها شاباً ويحافظ عليها حتى تتزوجه. أمّا أنا فجرّبت وتزوجت ولم يكن لي نصيب من زواجي الفاشل. تزوجت بشاب يكبرني بثماني سنين. وهو قريب لي، وعشنا معاً 6 أشهر، لكنه أذاقني المّر، حيث تعذبت معه كثيراً وبعدها انفصلت. وبعدما كملت سنة، أحببت شاباً من عمري تقريباً، أحببته حتى الجنون، لدرجة أنني لا أستطيع العيش من دونه وهو يُبادلني الشعور نفسه. وقد بدأ يناقش أهله في الأمر، لكنهم لم يهتموا به أو بكلامه لصغر سنّه. وعندما أصرّ عليهم، تضايقوا منه ورفضوا تماماً. رفضاً لا رجعة فيه، وهدّدوني بأنهم إذا لم أبتعد عنه وأتركه. سوف يخبرون اهلي (وأهلي لا يوجد لديهم شيء اسمه تفاهم). سيدتي، حبيبي أصرّ على أن يتزوجني ويخسر أهله ولا يخسرني، وأنا أيضاً، وقررنا أن آخر حلّ لدينا هو الزواج عن طريق المحكمة، لأنه لو اتى بنفسه ليطلبني فسوف يرفضه أهلي. وعلى فكرة، لا يوجد لديه المال الكثير بعد تخلّي أهله عنه. ولكنني فكرت في أنني لو تزوجته في المحكمة، فما ذنب أهلي في مشكلته؟ ولماذا أحمّلهم رفض أهله؟ علماً بأنني أقسم لك بأني لا أستطيع تركه وحيداً والابتعاد عنه، لأنه أصبح جزءاً من حياتي وامتلك قلبي الوحيد. وللعلم، لقد أخبرت أخي حتى يساعدني ويقف معي، لأني لا أريد أن يحصل معي، لأني لا أريد أن يحصل معي ما جرى من قبل. وهذه حياتي، ويكفي أن إخواني خربّوا حياتي المرّة الأولى، وأنا لا أريد أن أعيش التجربة مرّتين، أرجوكِ ساعديني.
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday