الخيارات المتوقعة لبيليجريني بعد رحيله عن مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الخيارات المتوقعة لبيليجريني بعد رحيله عن مانشستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الخيارات المتوقعة لبيليجريني بعد رحيله عن مانشستر سيتي

مانويل بيليجريني
لندن - أ.ش.أ

أنهى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الجدل بخصوص مدربه في الموسم المقبل 2016-2017، وذلك بإعلان رحيل التشيلي مانويل بيليجريني في نهاية الموسم واستبداله بالإسباني بيب جوارديولا فور انتهاء حقبته مع بايرن ميونخ الألماني.

وفي ظل بقاء أشهر معدودة على رحيل المدرب التشيلي عن صفوف السيتزين، يجب إلقاء الضوء على الوجهة المحتملة له في الموسم المقبل، والأقرب هي :

- البقاء في البريميرليج

قد يكون رحيل بيليجريني عن مدينة مانشستر بعيداً، ومن المتوقع انتقاله إلى العاصمة لندن، فهنالك نادي يحتاج لمدرب جديد في الموسم القادم، آلا وهو تشيلسي.

إدارة النادي اللندني قررت في منتصف الموسم الحالي إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو واستبداله بالهولندي جوس هيدينك بشكلٍ مؤقت وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

إلا أن هيدينك مرشح للرحيل ولا يوجد نوايا واضحة لتجديد عقده والاعتماد عليه كمدرب دائم، وقد يكون بيليجريني خليفته خاصة أنه ارتبط بذلك قبل أشهر وفي نفس الوقت معرفته جيداً بأجواء البريميرليج.

- العودة إلى الليجا

في إسبانيا أيضاً هنالك أندية تحتاج لمدرب جديد خاصة أنها قد تغير جلدها في نهاية الموسم الحالي، وأبرزها أتلتيكو مدريد وفالنسيا.

بالنسبة لفريق العاصمة فإن مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني يعتبر الأوفر حظاً لتدريب تشيلسي، ومن غير المستبعد أن يكون بيليجريني خليفته في ملعب الفيسنتي كالديرون.

أما فالنسيا فإنه سيغير مدربه بكل تأكيد بعد إقالة نونو البرتغالي والاستعانة مؤقتاً باللاعب الإنجليزي السابق جاري نيفيل الذي لم يذق طعم الانتصار حتى الآن.

ومما يزيد احتمال تدريب بيليجريني أتلتيكو مدريد أو فالنسيا معرفته الجيدة بالليجا خاص أنه درب فياريال وريال مدريد وملقا سابقاً وتألق معهم.

- تجربة جديدة في الكالتشيو

وهنالك احتمال أخر بإن يخوض المدرب التشيلي الملقب بـ"المهندس" رحلة جديدة في الدوري الإيطالي، خاصة أن هنالك عدة أندية مرشحة لاستبدال مدربها في نهاية الموسم.

أبرز الأندية هي يوفنتوس، وقد يكون مدربه ماسيمليانو أليجري في تشيلسي الموسم القادم بعدما قاد الفريق في الموسم الماضي لتحقيق الثنائي التاريخية والوصول إلى نهائي دوري الأبطال، والسير بعيداً في البطولات الثلاث في الموسم الحالي.

وكذلك الأمر بالنسبة لفريقي إي سي ميلان وإنتر ميلان، فإن مدربيهما سينيسا ميهايلوفيتش وروبرتو مانشيني يعتبران تحت المقصلة في حال لم يحققا طموح الناديين في نهاية الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخيارات المتوقعة لبيليجريني بعد رحيله عن مانشستر سيتي الخيارات المتوقعة لبيليجريني بعد رحيله عن مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday