بيع  30 من حقوق لاعب وسطه الإسباني كوكي لشركة أيرلندية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيع 30% من حقوق لاعب وسطه الإسباني "كوكي" لشركة أيرلندية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيع  30% من حقوق لاعب وسطه الإسباني "كوكي" لشركة أيرلندية

لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني كوكي
مدريد - لينا العاصي

كشف تقرير صحافي الأربعاء أن أتلتيكو مدريد وقّع في 2013 اتفاقاً لبيع 30% من حقوق لاعب وسطه الإسباني كوكي لشركة (كواليتي فوتبول ايرلندا)، لتسوية جزء من دين لهذه المؤسسة الاستثمارية.

وأكد موقع "فوتبول ليكس" أن نادي أتلتيكو وقع في 18 يناير 2013 اتفاقاً لاستغنائه عن 30% من حقوق كوكي مقابل ألا يكون مدينا للمؤسسة الاستثمارية بثلاثة ملايين يورو، وارتبطت (كواليتي فوتبول ايرلندا) ومقرها في دبلن، في عدد من المناسبات بالمدير الرياضي السابق لتشيلسي، بيتر كينون، ووكيل أعمال اللاعبين، جورجي مينديس.

وبالفعل، فإن شركة "غيستيفوت" التي يملكها وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي الشهير، أصدرت بيانا في 2011 تكشف فيه أن مينديس "يقوم بأعمال استشارية" داخل هذه المؤسسة، وفي نفس العقد الذي نشر اليوم، يوضح أتلتيكو أن النادي يدين "بخمسة ملايين يورو لكواليتي فوتبول إيرلندا"، كجزء من صفقة ضم سالفيو -الذي بيع لاحقا لبنفيكا- واتفق الطرفان على أن "نسبة من الانتقال.. مخصصة لدفع جزء من الدين".

ويلعب كوكي بشكل منتظم في أتلتيكو منذ توقيعه العقد، حيث شارك في 48 مباراة خلال موسم 2012-13 منها 38 مباراة كأساسي، وبالنظر لقيمة الـ30% من عقده والبالغة 3 ملايين يورو، فبالتالي يكون عقد انضمام اللاعب للروخيبلانكوس نظريا يصل إلى 10 ملايين يورو، وجراء هذا الاتفاق، يكون الفريق المدريدي مجبرا على إخبار المؤسسة الاستثمارية بأي مفاوضات تجرى بشأن انتقاله لناد آخر، وحال رفض أتلتيكو لعرض مقدم لبيع الدولي الإسباني، فإن (كواليتي فوتبول إيرلندا) تحتفظ في تلك الحالة بالمطالبة بتسلم 30% من قيمة الانتقال، رغم عدم إتمامها.

وكان كوكي قد جدد عقده مع أتلتيكو في 2014 لمدة 5 أعوام تنتهي في2019، و(فوتبول ليكس) هو موقع يديره برتغاليون يتمسكون بعدم الكشف عن هويتهم، مؤكدين أن هدفهم هو تعزيز الشفافية في عالم كرة القدم، بينما تلاحقهم اتهامات بالقيام بالقرصنة المعلوماتية أو ابتزاز الأطراف المعنية، وبدأ الموقع في العمل في نهاية سبتمبر 2015 ونشر منذ ذلك الحين مئات الوثائق السرية المتعلقة بالصفقات والعقود والعمولات في عالم كرة القدم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع  30 من حقوق لاعب وسطه الإسباني كوكي لشركة أيرلندية بيع  30 من حقوق لاعب وسطه الإسباني كوكي لشركة أيرلندية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday