أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وبرشلونة وريال يواصلان مطاردته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وبرشلونة وريال يواصلان مطاردته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وبرشلونة وريال يواصلان مطاردته

برشلونة يسحق بلباو
مدريد - إفى

حافظ أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم متقدما بنقطتين على أقرب منافسيه بعد فوزه 3-صفر على ملعب لاس بالماس فيما واصل برشلونة حامل اللقب وريال مدريد مطاردته بانتصارين ساحقين في مواجهة أتليتيك بيلباو وسبورتنج خيخون على الترتيب امس الأحد.

وسجل البرازيلي فيليبي لويس هدفا وهز أنطوان جريزمان الشباك مرتين ليرفع رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم مع أتلتيكو الذي يملك 47 نقطة من 20 مباراة.

وافتتح ليونيل ميسي الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة الأسبوع الماضي التسجيل من ركلة جزاء ليمهد الطريق نحو فوز برشلونة 6-صفر على ضيفه بيلباو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحارس فيما سجل لويس سواريز مهاجم أوروجواي ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي المسابقة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة لبرشلونة بعد عرقلة سواريز من الحارس جوركا ايرايزوز ليضطر فريقه لإكمال المباراة بعشرة لاعبين.

ويحتل برشلونة بطل اسبانيا وأوروبا والذي يملك مباراة مؤجلة المركز الثاني برصيد 45 ويتقدم بنقطتين على ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وواصل ريال مدريد تقدمه تحت قيادة المدرب الجديد زين الدين زيدان عندما سجل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة هدفين لكل منهما ليفوز الفريق 5-1 على ضيفه خيخون المتعثر.

وكان جاريث بيل افتتح التسجيل لريال مدريد لكنه اضطر للخروج من أرض الملعب بسبب اصابة محتملة في ربلة الساق قبل نهاية الشوط الأول.

وواجه أتلتيكو صعوبات في البداية أمام لاس بالماس قبل أن يتقدم فيليبي لويس للفريق الزائر بتسديدة قوية.

وأرسل كوكي صانع لاعب اسبانيا تمريرة ضاعف بها جريزمان تقدم أتليتيكو ثم تعاون الاثنان مرة أخرى في الهدف الثالث الذي أحرزه المهاجم الفرنسي قبل دقيقة واحدة على نهاية اللقاء.

لم يهدد بيلباو مرمى برشلونة بعد طرد ايرايزوز وضاعف البرازيلي نيمار تقدم حامل اللقب عندما سدد الكرة ببراعة من فوق الحارس البديل اياجو هريرين.

وأضاف سواريز الهدف الثالث بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني بعدما تبادل الكرة مع نيمار الذي صنع الهدف الرابع للكرواتي ايفان راكيتيتش في الدقيقة 62.

وأحرز سواريز هدفه الثاني بعد سبع دقائق من تمريرة أردا توران قبل أن يختتم مهاجم أوروجواي السداسية ليصبح في صدارة قائمة هدافي المسابقة وله 18 هدفا متقدما بهدفين على رونالدو وبنزيمة.

وانطلق ريال مدريد بقوة في مواجهة ضيفه الصاعد حديثا للأضواء ليتقدم 4-صفر في أول 20 دقيقة.

وافتتح بيل التسجيل بضربة رأس من ركلة ركنية ثم ضاعف رونالدو تقدم ريال مدريد ثم أحرز بنزيمة الهدف الثالث من تمريرة للجناح الويلزي قبل أن يضيف المهاجم البرتغالي الهدف الرابع.

وسجل بنزيمة هدفه الثاني والخامس لريال مدريد قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وظهر ريال مدريد بشكل رائع مرة أخرى منذ إقالة المدرب رفائيل بنيتز بعدما فشل الفريق تحت قيادته في ترك بصمة أمام أبرز منافسيه.

لكن ربما جاء الانتصار بمذاق مرير بعد خروج بنزيمة أيضا من أرض الملعب بسبب اصابة في القدم قبل 25 دقيقة من النهاية مع اصطدامه بزميله جيمس رودريجيز.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وبرشلونة وريال يواصلان مطاردته أتلتيكو مدريد يحافظ على الصدارة وبرشلونة وريال يواصلان مطاردته



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday