جونيور يُؤكِّد أنّه لا بدّ مِن مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يريدها زيدان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تغلَّب الريال على برشلونة بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني

جونيور يُؤكِّد أنّه لا بدّ مِن مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يريدها زيدان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جونيور يُؤكِّد أنّه لا بدّ مِن مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يريدها زيدان

البرازيلي فينيسيوس جونيور
مدريد ـ فلسطين اليوم

أكَّد البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن الفريق يجب أن يواصل العمل بهذه الطريقة التي يعمل بها من أجل مواصلة الانتصارات وإسعاد الجماهير، إذ سجل فينيسيوس الهدف الأول للريال في المباراة التي تغلب فيها على برشلونة 2 / صفر مساء الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأضاف فينيسيوس: "يجب أن نواصل العمل هكذا من أجل أنفسنا ومن أجل المشجعين الذين يجب توجيه الشكر إليهم بعدما احتشدوا في المدرجات أمس وساعدونا لتحقيق هذا الفوز". وأوضح فينيسيوس: "ألعب لأفضل فريق في العالم وأريد دائما إسعاد الجماهير. أشعر بالسعادة لما قدمناه من عمل هذا الأسبوع. إنني مثل الصبي. التسجيل في مباراة الكلاسيكو يمثل حلما.

لن أنسى هذه الليلة، مضيفًا أنه وزملاءه بالفريق يجب أن يواصلوا "عملهم المعتاد... وبالشكل الذي يريده زين الدين زيدان المدير الفني للفريق"، ولدى سؤاله عما إذا كانت هذه هي أفضل مباراة له كلاعب في صفوف الريال، قال اللاعب: "نعم بالتأكيد.. أجتهد دائما وكنت أعلم أنني سأنال المكافأة في الوقت المناسب". وأوضح اللاعب البرازيلي الشاب: "توني كروس منحني تمريرة جيدة وهي تمريرة نتدرب عليها خلال التمرين ونجحنا في التسجيل منها خلال المباراة.

كنت أتطلع لتسجيل هدف". وكشف فينيسيوس عن السبب وراء إشارته مرارا لشعار الريال على قميصه خلال احتفاله بهدفه في مرمى برشلونة أمس قائلا: "لأنني ألعب لأفضل فريق بالعالم وأريد دائما إسعاد المشجعين".

قد يهمك أيضا :

   فينيسيوس ينضم إلى قائمة المنتخب البرازيلي لكرة القدم

  رونالدينيو يصرح فينيسيوس جونيور سيكون ضمن الأفضل في العالم

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونيور يُؤكِّد أنّه لا بدّ مِن مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يريدها زيدان جونيور يُؤكِّد أنّه لا بدّ مِن مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يريدها زيدان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday