نابولي ينتزع فوزًا صعبًا من روما بهدفين ضمن الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رفع رصيده في الترتيب إلى المركز السادس بـ 48 نقطة

نابولي ينتزع فوزًا صعبًا من روما بهدفين ضمن الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نابولي ينتزع فوزًا صعبًا من روما بهدفين ضمن الدوري الإيطالي

نابولي
روما - فلسطين اليوم

انتزع نابولي فوزا صعبا من ضيفه روما 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تقدم نابولي بهدف سجله خوزييه كاييخون في الدقيقة 55، وتعادل هنريك مخيتريان لروما في الدقيقة 60، وأضاف لورينز إنسيني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 82.

ورفع نابولي رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف خلف روما الذي يحتل المركز الخامس، كما جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين، وسرعان ما سيطر فريق نابولي على مجريات اللقاء وتوالت هجماته بحثا عن تسجيل هدف التقدم، في المقابل تراجع فريق روما لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي نابولي مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 12 كاد نابولي أن يترجم سيطرته على اللقاء بتسجيل هدف التقدم عندما مرر خوزيه كاييخون الكرة إلى فابيان رويز داخل منطقة جزاء روما من الناحية اليمنى ليسدد كرة قوية لكن باو لوبيز حارس روما حولها لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وفي الدقيقة 14 انفرد بيوتر زيلينسكي ، لاعب نابولي، بالحارس باو لوبيز إثر تمريرة خلف مدافعي روما ليسدد كرة ارضية لكن الحارس تألق وتصدى لها لترتد إلى لورينز إنسيني الذي لعبها برأسه لكن لوبيز تألق وتصدى لها.

وبمرور الوقت دخل فريق روما أجواء المباراة الهجومية وبادل فريق نابلي الهجمات وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 21 عندما سدد لورنزو بليجريني كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بأحد لاعبي نابولي وخرجت لركلة ركنية لكنها لم تستغل.

وانحصر اللعب حتى جاءت الدقيقة 32 والتي شهدت أخطر فرص اللقاء عندما لعبت كرة عرضية قابلها أركاديوز ميليك بضربة رأس قوية اصطدمت بالعارضة وارتدت للورنزو إنسيني الذي قابلها بضربة رأس لكن كرته علت العارضة.

وفي الدقيقة 40 عاد أركاديوز ميليك لتهديد مرمى روما عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها باو لوبيز.

وأضاع روما فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 41 عندما لعبت كرة عرضية أرضية قابلها لورنزو بليجريني بتسديدة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن للحارس أليكس ميريت.

ومر الوقت المتبقي بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف نابولي من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التقدم في المقابل تراجع روما لوسط ملعبه لامتصاص حماس لاعبي روما مع الاعتماد على شن الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 55 سجل نابولي أول أهداف اللقاء عندما مرر ماريو روي كرة عرضية من الجانب الأيسر قابلها خوزييه كاييخو بتسديدة أرضية مرت من بين قدمي الحارس باو لوبيز وعانقت الشباك.

وفي الدقيقة 57 كاد نابولي أن يضيف الهدف الثاني عندما استلم بيوتر زيلينسكي كرة بينية في الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء روما وسدد كرة أرضية قوية تصدى لها باو لوبيز.

لم تدم فرحة نابولي بالتقدم طويلا حيث تمكن روما من تعديل النتيجة في الدقيقة 60 عندما انطلق هنريك مخيتريان بالكرة حتى وصل على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة أرضية قوية عانقت الشباك.

بعد الهدف، فرض فريق نابولي سيطرته على مجريات وتوال محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، لكنه اصطدم بدفاع قوي ومنظم من جانب لاعبي روما، الذي اعتمدوا أيضا على شن الهجمات المرتدة.

وسدد زيلينسكي، لاعب نابولي،  كرة قوية في الدقيقة 75 من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بحوار القائم الأيسر للحارس باو لوبيز.

وشهدت الدقيقة 82 تسجيل نابولي للهدف الثاني عندما سدد لورينز إنسيني كرة رائعة من على حدود منطقة جزاء نابولي من الناحية اليسرى لتعانق الكرة الشباك.

وكاد نابولي أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 83عندما لعبت كرة طولية خلف مدافعي روما وصلت إلى درايس ميرتنز الذي دخل بها منطقة الجزاء من الناحية اليسرى وسدد كرة أرضية قوية حولها لوبيز بأطراف أصابعه لركلة ركنية.

ومر الوقت المتبقي من المباراة بدون جديد ليطلق الحكم صافرة نهايتها بفوز نابولي على روما 2 / 1.

قد يهمك ايضاً :

يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره أمام بولونيا في الدوري الإيطالي الإثنين

مشجعو "نابولي" الإيطالي يخرجون إلى الشوارع للاحتفال بالفوز على "يوفنتوس

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي ينتزع فوزًا صعبًا من روما بهدفين ضمن الدوري الإيطالي نابولي ينتزع فوزًا صعبًا من روما بهدفين ضمن الدوري الإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا

GMT 23:20 2014 الإثنين ,08 أيلول / سبتمبر

السمك "رامي السهام" يتقدم على الإنسان في التصويب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday