محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رغم تجربة الهبوط العام الماضي

محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه

الدولي الجزائري رياض محرز
لندن - سليم كرم

قال الدولي الجزائري رياض محرز، إن معركة الهبوط في الموسم الماضي ساعدت فريقه "ليستر سيتي" في مسعاه لنيل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ووفقا لمقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم السبت, أضاف : "عندما تمر بفترة غير جيدة وتفقد تركيزك فإنها تمنحك الكثير من الخبرة، والآن علينا عيش تجربة المركز الأول، وهي لا تتطلب نفس الفكر، ولا يوجد لدينا ما نخسره".

وتابع لاعب خط الوسط ( 24 عاما) ، " كان الموسم الماضي صعبا للغاية حيث واجهنا كثير من الضغوط، لكن هذا العام الضغط إيجابي، وإذا أنهينا الموسم في الصدارة فهذا يمنحنا حافزاً أكبر، وإن أنهينا ثالثاً أو رابعاً فهذا أمر طيب، أما في العام الماضي فقد كنا نسير نحو الهبوط لدوري الدرجة الثانية ولا يمكننا القيام بهذا في الموسم الحالي".

وأشار محرز إلى أن ليستر ليس كأندية مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو آرسنال التي يتعين عليها الفوز بألقاب، وإنما هو فريق يلعب بالطريقة التي يفعلها في كل مباراة.

يذكر أن ليستر، خالف كل التوقعات هذا الموسم بخسارتين فقط في الدوري ليتصدر جدول ترتيب "البريميرليج" قبل "توتنهام" و "آرسنال" و "مانشستر سيتي" ، حيث تبقى 13 مباراة على نهاية الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه محرز يؤكد أن الفترة السابقة منحتهم الخبرة ولا يوجد لديهم ما يخسروه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday