نادي سوانزي سيتي يوقع مع المهاجم بيابي لمدة ثلاثة أعوام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اللاعب الشاب يعرب عن سعادته بالانتقال إلى فريق كبير

نادي "سوانزي سيتي" يوقع مع المهاجم بيابي لمدة ثلاثة أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "سوانزي سيتي" يوقع مع المهاجم بيابي لمدة ثلاثة أعوام

المهاجم بيابي
واشنطن - جورج كرم

أعلن نادي "سوانزي سيتي" عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن إتمام انتقال مهاجم فريق "فالكيرك" بوتي بيابي البالغ من العمر (19 عامًا) إلى صفوف الفريق بعد توقيعه على عقد مدته ثلاثة أعوام لم يتم الكشف عن قيمته، على أن اللاعب سوف يتم تصعيده لكي يلعب في صفوف الفريق تحت 21 عامًا.

ومثل بيابي منتخب اسكتلندا تحت 19 عامًا كما ساعد فريقه السابق "فالكيرك" في بلوغ نهائي كأس اسكتلندا الموسم الماضي حينما شارك بديلًا في الشوط الثاني من المباراة التي خسرها الفريق أمام "إينفيرنيس" بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويعتبر بيابي بهذه الصفقة ثالث اللاعبين المنضمين إلى فريق "سوانزي" من نادي "فالكيرك" خلال 18 شهرًا بعد التعاقد في السابق مع كل من جاي فولتون وستيفن كينغسلي.

وأعرب بيابي للموقع الرسمي لنادي "سوانزي" عن سعادته للانضمام إلى فريق كبير بحجم "سوانزي"، مشيرًا إلى أن لاعبي "فالكيرك" السابقين سوف يساعدونه كثيرًا على التأقلم مع الوضع الجديد.

وتمنى اللاعب بأن يسير على نهج اللاعب جاي الذي شارك مع الفريق الأول في المباريات الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك الكأس.

ويذكر أن بوتي من أصول إيفوارية ويعتقد بأنه ولد في لندن حيث انتقلت عائلته إلى غلاسكو حينما كان في سن مبكر، ووقع على عقد للانضمام إلى فريق "فالكيرك" قادمًا من "سلايدبانك" وقت أن كان يبلغ من العمر (16 عامً).

وشارك مع الفريق الأول في مباراة أمام "كوين أوف ذا ساوث" في السادس من أيار / مايو عام 2014، كما شارك خلال الموسم الماضي مع "فالكيرك" في 22 مباراة في الدوري وسجّل في ثلاث مباريات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي سوانزي سيتي يوقع مع المهاجم بيابي لمدة ثلاثة أعوام نادي سوانزي سيتي يوقع مع المهاجم بيابي لمدة ثلاثة أعوام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday