أغلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي 2015 ودي بروين النجم المتصدر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتهى بعد معارك حامية الوطيس وفشل صفقة الحارس الأسباني دي خيا

أغلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي 2015 ودي بروين النجم المتصدر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أغلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي 2015 ودي بروين النجم المتصدر

أبرز اللاعبين في صفقات موسم الانتقالات الصيفي
برشلونة - عادل صادق

انتهى موسم الانتقالات الصيفية قبل ساعات، وجاءت نهاية الميركاتو أكثر اشتعالًا من بدايته، لاسيما الصراع الذي اندلع بين فريقي "مانشستر يونايتد" و"ريال مدريد" على صفقة الأسباني دي خيا التي باءت أخيرًا بالفشل.

واجتهدت كل الأندية الأوروبية على مدار الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوفها بلاعبين من العيار الثقيل؛ من أجل المنافسة في الموسم المقبل على البطولات المختلفة.

وتنافس الجميع على جلب أفضل العناصر لصفوفهم والظفر باللاعبين الواعدين وإغرائهم وأنديتهم بالأموال الضخمة، وفيما يأتي أغلى عشرة صفقات في الميركاتو الصيفي الأخير:
تعد صفقة انتقال الدولي البلجيكي دي بروين (24 عامًا) من صفوف "فولفسبورغ" إلى "مانشستر سيتي" أغلى صفقات الميركاتو الأخير، حيث كلفت خزائن السيتي 75 مليون يورو؛ لجلب لاعب وسط الفريق الألماني إلى ملعب الاتحاد.

ويأتي في المركز الثاني المهاجم الفرنسي الشاب أنتوني مارتيال (19 عامًا)، الذي فاجئ فريق مانشستر يونايتد الجميع في آخر ساعات الميركاتو بتعاقده معه من فريق موناكو مقابل 70 مليون يورو، على الرغم من أن فريقه الحالي اشتراه قبل عامين من صفوف ليون مقابل خمسة ملايين يورو فقط.

ويحل الأرجنتيني دي ماريا في المركز الثالث عقب انتقاله من اليونايتد إلى باريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو، وقد كان دي ماريا أيضًا في المركز الثالث في قائمة الأغلى في الميركاتو الماضي بعقب انتقاله من ريال مدريد إلى الشياطين الحمر مقابل (75 مليون يورو) خلف كل من لويس سواريز (81 مليون يورو)، جيمس رودريجيز (80 مليون يورو).

وجاء النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في المركز الرابع، عقب انتقاله من فريقه السابق ليفربول إلى مانشستر سيتي هذا الصيف مقابل 62.5 مليون يورو.

كما حل المهاجم الدولي البلجيكي كريستيان بينتيكي في المركز الخامس، عقب تعاقد فريق ليفربول معه من ناديه السابق أستون فيلا مقابل 46.5 مليون يورو؛ ليحل محل الراحلين ماريو بالوتيلي ورحيم ستيرلينغ.

وتعاقد فريق مانشستر سيتي مع الدولي الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي لتدعيم خط دفاعه، فيما لم يبخل الفريق الإنجليزي في دفع 44.6 مليون يورو لضم مدافع فالنسيا السابق، الذي حل في المركز السادس.

ودفع فريق ليفربول 41 مليون يورو إلى هوفنهايم الألماني للتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي روبرتو فيرمينيو، ليصبح سابع أغلى صفقات الميركاتو الصيفي.

بينما حل الدولي التشيلي أرتورو فيدال في المركز الثامن، عقب انتقاله هذا الصيف من صفوف يوفنتوس الإيطالي إلى بايرن ميونخ الألماني مقابل 37 مليون يورو.

وتمكن فريق أتليتيكو مدريد من الظفر بالمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز، الذي يحل في المرتبة التاسعة، بعدما دفع 35 مليون يورو إلى بورتو البرتغالي هذا الصيف.

ويأتي في المركز العاشر لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي تعاقد معه الريال من انتر ميلان مقابل 35 مليون يورو أيضًا، في صفقة اتسمت بالسرية من قبل مسؤولي الأبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي 2015 ودي بروين النجم المتصدر أغلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي 2015 ودي بروين النجم المتصدر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday