اختيار الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة لقاء فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

اختيار الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة لقاء فريقي "أتلتيكو مدريد" و"برشلونة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختيار الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة لقاء فريقي "أتلتيكو مدريد" و"برشلونة"

الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي
برلين - جورج كرم

وقع الاختيار على الحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي، لإدارة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في إياب دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والذي يمثل علامة مهمة لبرشلونة الأسباني الذي لا يجد سجله مبشرًا بتواجد هذا الرجل على البساط الأخضر عكس الوضع بالنسبة لأتلتيكو مدريد.

وكشف موقع "يوروسبورت"  في تقرير له، الثلاثاء، أن ريتزولي أصبح مصدرًا للتشاؤم على النادي الكتالوني من خلال النتائج التي حققها البلوغرانا في المسابقات الأوروبية على مدار تاريخه، في الوقت الذي يمثل تميمة حظ بالنسبة إلى الروخي بلانكوس. وأدار ريتزولي ست مباريات لنادي أتلتيكو مدريد حقق خلالها أربعة انتصارات وتعرض إلى هزيمتين في حين قاد الحكم الإيطالي أربع مباريات بالنسبة إلى برشلونة فاز في اثنين وخسر في مثلهما.

وفي حضور ريتزولي، خسر أتلتيكو مدريد أمام كل من غلوريا في العام 2007 بهدفين لهدف ثم أمام بورتو في العام 2009 بهدفين نظيفين، ولكنه واجه فولهام العام 2010 وفاز الروخي بلانكوس بهدفين لهدف، كما فاز على تشيلسي العام 2014 بثلاثة أهداف لهدف، ونجح في الفوز على باير ليفركوزن بهدف نظيف في العام الماضي، وفي ذات العام فاز الروخي بلانكوس على غالطة سراي بهدفين نظيفين. أما برشلونة، فعادة ما يتعثر إذا كان ريتزولي يدير مباريات له خارج الأرض حيث خسر أمام آرسنال بهدفين لهدف في العام 2011 وباريس سان جيرمان في 2014 بثلاثة أهداف لهدفين وفي المقابل فإنه فاز على باناثينايكوس في العام 2010 على ملعب كامب نو وفاز على بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة على ذات الملعب في 2015.

ولم يحتسب ريتزولي هدفًا صحيحًا لصالح برشلونة أمام آرسنال العام 2011 وأغفل احتساب ركلتي جزاء لصالح النادي الكتالوني. واشتهر ريتزولي باسم صديق جوزيه مورينيو في حين كان يرغب دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد أن يكون الحكم الذي سيدير مباراة برشلونة إنجليزي الجنسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة لقاء فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة اختيار الإيطالي نيكولا ريتزولي لإدارة لقاء فريقي أتلتيكو مدريد وبرشلونة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday