المباراة بين الانتر و اودينيزي تصبح الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لم تشهد مشاركة اي لاعب ايطالي كأساسي

المباراة بين "الانتر" و "اودينيزي" تصبح الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المباراة بين "الانتر" و "اودينيزي" تصبح الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي

المباراة التي فاز فيها انتر ميلان على ضيفه اودينيزي
روما - يوسف محمد

أصبحت المباراة التي فاز فيها انتر ميلان على ضيفه اودينيزي السبت هي الاولى في تاريخ الدوري الايطالي لكرة القدم التي لا تشهد مشاركة اي لاعب ايطالي اساسيا حسب ما ذكرت وسائل الاعلام المحلية.

وفاز انتر ميلان على اودينيزي 3-1 ليرفع رصيده الى 64 نقطة في المركز الرابع، على بعد اربع نقاط من روما الثالث الي يستضيف نابولي الثاني غدا الاثنين، ومع انطلاق المباراة، كان الحكم دومينيكو تشيلي الايطالي الوحيد على ارض الملعب، بوجود ستة لاعبين برازيليين، وثلاثة فرنسيين، وكولومبيين، ولاعب من كل من الارجنتين وكرواتيا وغانا واليابان واليونان ومالي ومونتينيجرو والبرتغال وصربيا وسلوفينيا وسويسرا.

واوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" انها المرة الاولى في تاريخ "سيري أ" التي لا يكون فيها اي لاعب ايطالي من اللاعبين 22، وسجلت سابقة واحدة على هذا الصعيد في البطولات الكبرى حصلت في مباراة بورتسموث وارسنال في الدوري الانجليزي عام 2009.

ونزل الايطالي غيوفاني باسكوالي في اودينيزي بدلا من البرازيلي ادنيلسون، والايطالي دانيلو دامبروزيني في انتر مكان الفرنسي جوناثان بيابياني في الشوط الثاني، وأكثر من نصف اللاعبين في الدوري الايطالي هم من غير الايطاليين (56 %)، وهي مشكلة يتحدث عنها دائما مدرب المنتخب انطونيو كونتي ومراقبون آخرون، وتضعف المنتخب الايطالي.

وشهد الموسم الحالي العمل بقاعدة جديدة تحدد العدد الاقصى للاعبين في كل فريق ب25 لاعبا، شرط ان يكون اربعة منهم من خريجي النادي او من اندية ايطالية اخرى على الاقل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المباراة بين الانتر و اودينيزي تصبح الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي المباراة بين الانتر و اودينيزي تصبح الأولى في تاريخ الدوري الإيطالي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday