المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أن فريقه حقق الكثير من الإنجازات

المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد

مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

قال التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي إن فريقه سيواجه في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي المنافس الذي كان يرغب في ملاقاته، وهو ريال مدريد الإسباني.

وصرح بيلغريني في مقابلة مع صحيفة (ماركا) نشرتها اليوم الجمعة قبل أيام على مواجهة السيتيزنز أمام الملكي في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ، قائلاً "أمضيت 3 أعوام سعيدة في نادي رائع. حققنا الكثير من الانجازات، الفريق الاكثر تهديفا في تاريخ البريمييرليغ، لقب الدوري وكأس الرابطة، ووصلنا للمرة الأولى لنصف نهائي دوري الأبطال. في الماضي لم نكن نمر من الدور الأول، وفي الموسمين الماضيين أقصينا من ثمن النهائي على يد برشلونة، وبأخطاء كثيرة من جانبنا".

وقال المدرب عن تحدياته هذا الموسم مع السيتيزنز "كان عاما صعبا لكننا لانزال ننافس فيه على الألقاب، ولكن عليك قبول التحديات، مسؤوليتي هي الوصول لأفضل نتائج ممكنة، بلوغ نهائي التشامبيونز ليغ ومحاولة الفوز به وأيضا في الدوري، علينا أن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى"، ولدى سؤاله عن شعوره بالألم للرحيل عن المان سيتي وإعلان إدارته مسبقا عن تولي بيب غوارديولا مسؤولية الفريق الإنكليزي بدءا من الموسم القادم، قال : "هذه أمور احترافية، علاقتي جيدة بملاك النادي ومع تشيكي وفيران سوريانو، ولكني أتفهم رغبتهم في التغيير بعد 3 أعوام، كنت اعلم ان عقدي ممتد 3 أعوام فقط وأنه ينتهي. أمر آخر هو تأثر عقلية اللاعب بهذه التغييرات، عندما يتم التحدث عمن سيرحل ومن سيجيء، لكننا رغم ذلك لازلنا ننافس" ،  وأضاف : "لم أخبر مسئولي سيتي بضيقي من إعلان قدوم جوارديولا، فكل هذه الأمور أصبحت من الماضي، الأهم الآن إنهاء الموسم بأفضل شكل".

ورد المدرب التشيلي على تصريحات الفرنسي باكاري سانيا بأنه يرغب في التتويج بدوري الأبطال من أجل بيلغريني قائلًا: "الجميع يرغبون في التتويج بها، هناك علاقة رائعة بين اللاعبين والجهاز الفني، لا أشعر بأنه لم يتم تقييم عملي هنا، لا أعتقد أنهم أقبلوا على تغيير الجهاز الفني لأنهم ينتظرون مزيدا من النجاح"، وأضاف في هذا الصدد : "النادي دائما ما رغب في العمل مع غوارديولا وهذا منطقي لما قدمه مع برشلونة. بيب كان معروضا وكان من الواضح أنهم لن يتركوه. إذا كنت توجت بالبريميير مرتين والتشامبيونز ليغ مرتين لكانوا أيضا قد استقدموا غوارديولا"، وعن المنافس الذي كان يرغب في مواجهته بنصف النهائي، قال : "نواجه المنافس الذي كنا نرغب في ملاقاته".

وأقر بيلغريني بأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا لبلوغ النهائي ولكن نظرا لتاريخه واسمه فقط، وقال: "كرويا ينبغي أن ننتظر لنشاهد ماذا سيحدث، هم المرشحون لتاريخهم واسمهم. واجهنا البي اس جي وكانوا هم المرشحين للتأهل، نحن فريقان لدينا لاعبين كبار، ريال مدريد يحظى بأفضلية بسيطة وهي لعب لقاء الإياب على أرضه"، وعن رأيه في الريال، قال : "إنه فريق قادر على تسجيل هدف في مرماك من اللاشيء، لديه قوة كبيرة في الهجوم المرتد ولاعبين يحظون بامكانيات كبيرة وقدرات فنية عالية، يتمتع بلاعبين رائعين في خط الوسط ككروس ومودريتش وإيسكو وخاميس، والهجوم أيضا قوي للغاية، إنه فريق يعرف جيدا كيف يستغل أخطاء المنافسين، أرى بعض نقاط الضعف في دفاعه، ولكن هذا طبيعي لأن الفرق الكبيرة دائما ما تواجه مشكلات دفاعية. هذا ثمن اللعب بطريقة هجومية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday