باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مواجهة نارية بينهما ينتظرها الجميع

باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال

باريس سان جرمان
باريس - يوسف محمد

 تتجه الانظار الأربعاء إلى ملعب "بارك دي برانس في باريس حيث تقام قمة نارية بين باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى باريس سان جرمان إلى فك عقدة الدور ربع النهائي في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما يلاقي مانشستر سيتي على ملعب بارك دي برانس في صراع الأغنياء.  

ويملك النادي الباريسي مجموعة قطر للاستثمارات برئاسة ناصر الحليفي منذ 2011، والنادي الانجليزي مجموعة أبو ظبي المتحدة للاستثمار برئاسة الشيخ منصور بن زايد ال نهيان منذ 2008، وقد ضخت المؤسستان ملايين الدولارات لتعزيز صفوف الفريقين وقيادتهما إلى العديد من الالقاب المحلية.

 وللمرة الثانية على التوالي سيتعين على فريق العاصمة الفرنسية تخطى عقبة ناد إنكليزي بعد أن أطاح بتشلسي في الدور السابق بفوزه عليه ذهابا وايابا بنتيجة واحدة 2-1، علما بان تشلسي حرم الفريق الباريسي من بلوغ دور الأربعة الموسم قبل الماضي (3-1 ذهابا في باريس و 0-2 إيابًا في لندن).  

وخرج باريس سان جرمان مرتين من ربع النهائي على يد برشلونة الأسباني 2-2 ذهابا و1-1 ايابا موسم 2012-2013، و1-3 ذهابًا و 0-2 ايابا الموسم الماضي.  لكن مستوى باريس سان جرمان تطور كثيرًا في العامين الاخيرين وتعززت حظوظه في الذهاب الى ابعد من دور الاربعة في المسابقة القارية العريقة.

 ويقدم سان جرمان الذي حسم لقب الدوري المحلي قبل 3 أسابيع وبلغ نهائي كأس رابطة الاندية الفرنسية ونصف نهائي كأس فرنسا، أفضل عروضه هذا الموسم بفضل الترسانة المهمة التي تضمها صفوفه من اللاعبين المتميزين في مقدمتهم عملاقه وهدافه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش صاحب ثلاثية في مرمى نيس (5-1) السبت الماضي في الدوري المحلي رافعًا رصيده الى 30 هدفا في صدارة لائحة هدافي دوري الدرجة الاولى.

 ويملك باريس سان جرمان الأسلحة اللازمة لتحقيق حلم أنصاره وفي جميع الخطوط بدءًا من حراسة المرمى بقيادة الدولي الالماني كيفن تراب مرورًا بخط الدفاع بقطبيه الدوليين البرازيليين دافيد لويز وتياجو سيلفا، وخط الوسط بقيادة بلاز ماتويدي وادريان رابيو والايطالي تياجو موتا، وصولا الى الهجوم وابراهيموفيتش والاوروجوياني ادينسون كافاني والبرازيلي الاخر لوكاس مورا.  ويبقى ابرز الغائبين نجم خط وسطه الدولي الايطالي ماركو فيراتي لعدم تعافيه من الاصابة في عضلات المحالب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday