بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المباراة التي أقيمت على الملعب الأوليمبي في برلين

بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا

جانب من مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين
برلين - جورج كرم

حقق بايرن ميونيخ فوزًا هامًا على فريق هيرتا برلين بنتيجة 2-0، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني (بوندسليغا) في المباراة التي أقيمت على الملعب الأولميبي في العاصمة الألمانية برلين. 
 
وسجل هدفي النادي البافاري، النجم التشيلي أرتورو فيدال الذي يعيش فترة ممتازة مع العملاق البافاري، ودوغلاس كوستا الذي ويواصل التسجيل للمباراة الثانية على التوالي خارج جدران أليانز أرينا الملعب الخاص في بايرن، وبهذا الفوز ارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 81 نقطة في الصدارة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند ووضع يده على اللقب بنسبة كبيرة، بينما يبقى رصيد هيرتا برلين عند 49 نقطة في المركز الرابع. 
 
بدأ بايرن ميونيخ بتشكيل جديد بعض الشيء بخطة 4-2-3-1، حيث لعب مانويل نوير في حراسة المرمى، سيردير تاسكي في مباراته الثانية مع النادي البافاري، مهدي بن عطية، رافينيا في الجهة اليسرى، وجوشوا كيميش في الجهة اليمنى، بينما في وسط الملعب أرتورو فيدال دفاعيا، أمامه تياجو ألكانترا، بينما ماريو جوتزه في الجناح الأيمن، وتوماس مولر تحت المهاجم، دوغلاس كوستا في الظهير الأيسر، روبيرت ليفاندوفسكي مهاجمًا صريحًا. 
 
بينما دخل فريق هيرتا برلين اللقاء بتغيير لخطته الأساسية أيضا، حيث لعب بخطة 4-1-4-1، في الدقيقة الثامنة، سدد دوغلاس كوستا كرة قوية على المرمى، تصدى لها الحارس الألماني توماس كرافت ليمنع هدفًا محققًا من النادي البافاري الضيف في هذا اللقاء. 
 
محاولات بايرن ميونيخ كانت قليلة في المباراة حتى جاءت الدقيقة 22 من اللقاء، ليمرر دوغلاس كوستا كرة رائعة لتياغو ألكانترا الذي انفرد بحارس المرمى ليحاول وضعها في المرمى ولكن كرافت كان بالمرصاد، وانتهى الشوط الأول بمحاولات خجولة بعض الشيء للاعبي فريق هيرتا برلين الذين افتقدوا اللمسة الأخيرة أمام الحارس العملاق مانويل نوير. 
 
وفي الشوط الثاني، دخل البايرن سريعًا لحسم لأمور، وجاء الهدف الأول عن طريق كلمة السر، أرتورو فيدال الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 48 بعد تمريرة ماريو جوتزه لتصطدم بأحد المدافعين وتسكن الشباك، وفي الدقيقة الـ58، أقحم المدرب بيب غوارديولا، كل من فرانك ريبيري بدلاً من توماس مولر الذي تحصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول ولم يكن في يومه، ودخل المدافع دافيد ألابا بدلاً من رافينيا الذي لعب في مركز غير معتاد عليه. 
 
واستحوذ لاعبو ونجوم بايرن ميونيخ على المباراة ولم يستطع فريق هيرتا برلين في شن أي هجمة أو خطورة على مرمى الحارس مانويل نوير فيما تبقى من وقت في المباراة، وفي الدقيقة 79 من اللقاء، أرسل دوجلاس كوستا صاروخا مدويا في مرمى الحارس توماس كرافت بعد استلام الكرة بشكل رائع وتسديد كرة لا تصد ولا ترد، ليحسم نقاط المباراة قبل النهاية بدقائق قليلة، وفي الدقيقة 83، قرر المدرب بيب غوارديولا إراحة هداف الدوري الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، ليقحم متوسط الميدان خافي مارتينيز بدلاً عنه لزيادة استحواذ اللاعبين في وسط الملعب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا بايرن ميونيخ يعبر نادي هيرتا برلين ويقترب من معانقة لقب البوندسليغا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday