باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد انتصاره على ضيفه بثلاثية في المرحلة الـ30

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

جانب من مباراة باير ليفركوزن وهرتا برلين
برلين – جورج كرم

انتزع باير ليفركوزن المركز الثالث من هرتا برلين بفوزه على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-0، وخسارة الثاني أمام مضيفه هوفنهايم 1-2 اليوم في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني. في المباراة الأولى على ملعب "باي أرينا" في ليفركوزن وأمام 30210 متفرجين، عانى صاحب الأرض الأمرين للفوز على إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير وانتظر الدقائق العشرين الأخيرة لحسم النتيجة. ومنح السلوفيني كيفن كامبل التقدم لباير ليفركوزن بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (70) وأضاف جوليان براندت الهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الألماني المغربي الأصل كريم بلعربي داخل المنطقة فتابعها داخل المرمى الخالي (76) قبل أن يختم الأخير المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (90).

وفي الثانية على ملعب "رين-نيكتر-أرينا" وأمام 27745 متفرجا، واصل هرتا برلين نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز. وكان هرتا برلين البادئ بالتسجيل بواسطة نيكلاس ستارك بضربة رأسية إثر كرة رأسية من بير سكييلبريد بعد ركلة ركنية (26). وأدرك هوفنهايم التعادل بعد 7 دقائق بضربة رأسية أيضا للسويسري فابيان شاير إثر تمريرة عرضية من الأفغاني نديم أميري (33) قبل أن يسجل مارك أوث هدف الفوز الغالي في الدقيقة 85 بضربة رأسية أيضا إثر ركلة ركنية انبرى لها نيكلاس شوله.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق نقطتين أمام هرتا برلين الذي تراجع إلى المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية العريقة.

في المقابل واصل هوفنهايم انتفاضته في سعيه إلى الإفلات من الهبوط وحقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة؛ فرفع رصيده إلى 34 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث عشر، في ما تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير. وحذا فيردر بريمن حذو هوفنهايم وعزز حظوظه في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي 3-2 على ملعب "فيزر شتاديون" وأمام 40557 متفرجا. ومنح الدولي البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو التقدم لفيردر بريمن من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وأدرك فولفسبورغ التعادل بعد 4 دقائق عبر الغيني الأصل الفرنسي الجنسية غوشوا غويلافوجي.

ومنح فين بارتلز التقدم مجددا لفيردر بريمن في الدقيقة 64، وأضاف المالي سامبو ياتاباريه الثالث في الدقيقة 83، وقلصه الهولندي باش دوست في الدقيقة 87. وهو الفوز الثامن لفيردر بريمن هذا الموسم والأول في المباريات الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل)؛ فرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر، وتجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز الثامن.

بدوره أنعش أوغسبورغ آماله في البقاء بفوزه الثمين على ضيفه شتوتغارت بهدف وحيد سجله الأيسلندي الفريد فينبوغاسون في الدقيقة 36 على ملعب "إس جي إل أرينا" وأمام 30660 متفرجا. ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام شتوتغارت الذي تراجع 3 مراكز إلى المرتبة الخامسة عشرة.

وتغلب دارمشتات على إنغلوشتات 2-0 سجلهما قسطنطين راوش (51) وساندرو فاغنر (85) على ملعب "آي إم بولنفالتور" وأمام 15600 متفرج. ورفع دارمشتات رصيده إلى 35 نقطة وصعد إلى المركز العاشر بفارق 4 نقاط خلف إنغلوشتات التاسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday