بيلغريني يوضّح أن المنافسة الحقيقيّة على الدوري ستكون في شباط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّن خلال مؤتمره الصحافيّ الخميس صعوبة التنبُّؤ بالفائز

بيلغريني يوضّح أن المنافسة الحقيقيّة على الدوري ستكون في شباط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيلغريني يوضّح أن المنافسة الحقيقيّة على الدوري ستكون في شباط

المدير الفني التشيلي لفريق مانشستر سيتي مانويل بليغريني
لندن - سليم كرم

أعرب المدير الفني التشيلي لفريق مانشستر سيتي مانويل بليغريني، الخميس، عن اعتقاده بأن المنافسة الحقيقية على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ستبدأ في شهر شباط/ فبراير المقبل.

ويحتل "السيتي" المركز الثالث حاليًّا في الدوري الإنكليزي الممتاز متخلفًا بفارق ست نقاط عن ليستر سيتي المتصدر، وأربع نقاط عن الأرسنال الوصيف.

وكشف المدرب التشيلي، الخميس، للصحافيين: "أعتقد أنه من المهم جدًّا أن نكون قريبين - كما هو الحال حاليًّا - حتى نهاية كانون الثاني/ يناير. إذا تمكنت من تصدر الدوري قبل ذلك فذلك أفضل بالطبع، ولكن أعتقد أنك بحاجة إلى أن تكون قريبًا من المنافسة حتى اليوم الأخير من الشهر ذاته. ثم يمكنك في الشهور الثلاثة الأخيرة الفوز باللقب".
ويتوجه السيتي إلى مدينة ليستر، الثلاثاء، لمواجهة المتصدر في اشتباك قوي آخر، إلا أنه يجب أن يواجه سندرلاند أولًا على ملعب الاتحاد، السبت.

وأكد بليغريني: "نحن بحاجة إلى التركيز في كل مباراة، المباراة المقبلة هي سندرلاند، ويتعين علينا أن نحاول التغلب عليهم هنا (في مانشستر) وهذا لن يكون سهلا أبدا".

وأوضح "يمكننا فقط بعد ذلك التفكير في ليستر. من المهم جدا الفوز في هاتين المباراتين للانتهاء بشكل جيد من النصف الأول للدوري".

وأعلن: "خسرنا نقاطا مهمة أمام الأرسنال، قلت قبل المباراة إنها تعني ست نقاط، ولكنها ليست مباراة حاسمة، أكرر لا أحد يمكنه الفوز باللقب في شهر كانون الأول/ ديسمبر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلغريني يوضّح أن المنافسة الحقيقيّة على الدوري ستكون في شباط بيلغريني يوضّح أن المنافسة الحقيقيّة على الدوري ستكون في شباط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday