تيم شيروود مستاء لصدور قرار إقالته من تدريب أستون فيلا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أنه استمتع كثيرًا بالتجربة التي خاضها مع النادي

تيم شيروود مستاء لصدور قرار إقالته من تدريب "أستون فيلا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيم شيروود مستاء لصدور قرار إقالته من تدريب "أستون فيلا"

تيم شيرود
لندن - سليم كرم

عبّر تيم شيرود عن استيائه وخيبة أمله لابتعاده عن القيام بمهام المدير الفني لفريق "أستون فيلا" عقب صدور قرار بإقالته من التدريب بعد مرور ثمانية أشهر على توليه المسؤولية خلفًا للمدير الفني بول لامبرت.

وأكد شيرود البالغ من العمر (46 عامًا) على أنه كان يدرك جيدًا التحدي الكبير المقبل عليه حينما وافق على تدريب "أستون فيلا"، مشيرًا إلى أنه استمتع بهذه التجربة وتعلم منها الكثير.

وأضاف أن الأولوية الأولى كانت البقاء في الدوري الممتاز، ولكن التغلب على فريق "ليفربول" في نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي والتأهل بالفريق نحو المباراة النهائية كان بمثابة إنجاز رائع يضاف إلى مشواره في مجال التدريب.

وفي نهاية حديثه، وجّه شيرود الشكر إلى طاقم العاملين في الجهاز الفني وكذلك جميع العاملين في النادي لتفانيهم في العمل، كما توجّه بالشكر أيضًا إلى جماهير الفريق المساندة له وكذلك اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم خلال فترة توليه مسؤولية تدريب الفريق، متمنيًا التوفيق للنادي ليس فقط لبقية الموسم وإنما للمستقبل أيضًا.

ولم يتمكن شيرود من الحفاظ على النتائج التي حققها مع فريق "أستون فيلا" الموسم الماضي وإبقائه في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلًا عن الوصول به إلى المباراة النهائية في كأس الإتحاد الإنجليزي والتي خسرها أمام فريق "آرسنال" بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث تلقى الفريق الهزيمة السادسة على التوالي في ملعبه أمام فريق "سوانزي" بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليدخل بذلك منطقة الصراع على الهبوط في ظل عدم تحقيقه الفوز في أي مباراة منذ أول لقاء خاضه هذا الموسم.

وتشير التكهنات إلى أنه من بين المدربين المرشحين لخلافة شيرود هو المدير الفني السابق لفريق "ليون" الفرنسي ريمي غارد، على أن التعاقد معه لتدريب الفريق يواجه صعوبات متمثلة في مشكلة تأمين التوقيع مع المساعدين جيرالد باتيكل وروبرت دوفيرن اللذين يريد الفرنسي بأن يكونا معه ضمن الجهاز الفني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيم شيروود مستاء لصدور قرار إقالته من تدريب أستون فيلا تيم شيروود مستاء لصدور قرار إقالته من تدريب أستون فيلا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday