جوزيه يُبين أنه لا يشعر بالتعب ولن يأخذ أجازة من العمل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مورينيو يقرر البقاء في لندن من أجل مواصلة مشواره 

جوزيه يُبين أنه لا يشعر بالتعب ولن يأخذ أجازة من العمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزيه يُبين أنه لا يشعر بالتعب ولن يأخذ أجازة من العمل

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

قرر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، البقاء في لندن، رغم تخلي "تشيلسي" الإنجليزي عن خدماته، وذلك بحسب ما كشفت الوكالة التي تمثله، السبت.وكشف المدرب البالغ من العمر (51 عامًا) أنه ينوي العودة إلى العمل بأسرع وقت ممكن، لكنه سيمضي وقته حاليًا في مساعدة الأصدقاء في مهنة التدريب الصعبة. وقال بيان وكالة "سي إي إي" أنه "لن يأخذ إجازة من العمل، ولا يشعر بالتعب ولا يحتاج إليها (الإجازة)، إنه إيجابي للغاية، وهو يتطلع منذ الآن إلى المستقبل".

وواصل البيان أنه "بسبب عشقه لكرة القدم، سترون جوزيه في ملاعب كرة القدم، يعمل ويساند أصدقائه، لن يحضر أي مباراة رفيعة المستوى، لأنه يريد إحباط أي تخمينات بشأن مستقبله، جوزيه باقٍ في لندن ويأمل وعائلته أن يحظوا بفرصة القيام بذلك دون التطفل على حياتهم الشخصية".

وتابع البيان، قائلًا "لن يتحدث جوزيه عن وضعه الحالي بالنسبة للمستقبل المنظور، ويطلب من وسائل الإعلام احترام رغبته".

وأعلن "تشيلسي" أنه انفصل عن مورينيو بالتراضي، لكن بيان الوكالة التي تُمثل المدرب البرتغالي يُظهر بأن الانفصال لم يكن بالتراضي على الإطلاق، حيث قال: "خلال مسيرته، إتخذ جوزيه في بعض الأحيان قرار الرحيل عن فريقه، لكن "تشيلسي" هو الفريق الوحيد الذي إتخذ قرار التخلي عنه، كل مرة تُشكل بالنسبة له نهاية حقبة وفرصة لبداية أخرى جديدة، ويأمل جوزيه في أن يكون مستقبله بعد "تشيلسي" ناجحًا كما كانت الحال عند ما ترك النادي في المرة الأولى عام 2007".

وكانت المغامرة الأولى لمورينيو في "تشيلسي" بين 2004 و2007 انتهت بشكلٍ مُماثل لكن بسبب خلافاته الشخصية مع مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الذي تغاضى عن إنجازات البرتغالي الذي قاد الـ"بلوز" إلى لقب الدوري مرتين، وكأس الرابطة مثلهمان والكأس مرة واحدة، وقرر التخلي عنه.

وانتقل بعدها مورينيو للإشراف على "إنتر ميلان" الإيطالي الذي توّج معه بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا عام 2010، قبل الانتقال إلى "ريال مدريد" الأسباني، حيثُ توّج أيضًا بلقب الدوري، وصولًا إلى العودة مجددًا لـ"تشيلسي" في صيف 2013.

ومرة أخرى، تحوّل مورينيو من بطل قاد الفريق إلى ثنائية الدوري والكأس الموسم المُنقضي، إلى المدرب السابق لـ"تشيلسي" وهذه المرة بسبب النتائج المخيبة، حيثُ خسر الفريق اللندني 9 من مبارياته الـ16 الأولى في الدوري، آخرها الاثنين المُنقضي أمام "ليستر سيتي" المُتصدر 1-2، وقبلها على أرضه أمام "بورنموث" الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الممتازة صفر-1.

وهذه المرة الأولى التي يخسر فيها مورينيو (52 عامًا) تسع مباريات خلال موسم بأكمله، وليس في 16 مباراة وحسب، وذلك خلال مسيرته التدريبية التي بدأت مع "بنفيكا" عام 2000، ثم "يونياو دي ليريا" من 2001 إلى 2002، وبورتو من 2002 إلى 2004، و"تشلسي" من 2004 إلى 2007 ثم 2013 إلى 2015، و"انتر ميلان" الإيطالي 2008 إلى 2010، و"ريال مدريد" الأسباني من 2010 إلى 2013.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه يُبين أنه لا يشعر بالتعب ولن يأخذ أجازة من العمل جوزيه يُبين أنه لا يشعر بالتعب ولن يأخذ أجازة من العمل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday