ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عندما يخوض مواجهتين مهمَتين محليًا وأوروبيًا

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ "الفرصة الأخيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ "الفرصة الأخيرة"

المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال يواجه ضغوطًا متزايدة داخل الأولد ترافورد
لندن - سليم كرم

يعتقد الجناح السابق في صفوف نادي مانشستر يونايتد ستيف كوبل، بأن المدير الفني الحالي لـ "الشياطين الحمر" لويس فان غال، لا يزال بإمكانه إنقاذ الموسم مع فريقه، واصفًا الأسبوع المقبل بالفرصة الأخيرة لتصحيح الأوضاع. موضحًا أنه "على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز، نجد أن مانشستر يونايتد يبتعد بفارق ست نقاط عن منافسه مانشستر سيتي الذي يحتل المراكز الرابع في ترتيب الجدول. ومن ثم نجد أن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي هي فرص اليونايتد الوحيدة للنجاح هذا الموسم".

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
ويسافر فريق المدرب لويس فان غال خلال الأيام الأربع المقبلة لمواجهة فريق "شروزبري" المتعثر في دوري الدرجة الأولى وذلك في الجولة الخامسة من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي قبل محاولة تعويض هزيمة مباراة الذهاب في الدوري الأوروبي في الدنمارك أمام نادي ميتلاند، بنتيجة هدفين مقابل هدف حينما تجرى مباراة العودة على ملعب الأولد ترافورد.
 
وأثيرت الشكوك بقوة حول مستقبل المدير الفني الهولندي مع الفريق عقب الخسارة في المباراة التي أقيمت مساء الخميس أمام ميتلاند، وتوقع كوبل الذي لعب في صفوف اليونايتد في الفترة ما بين عامي 1975 و1983 خلال حديثه مع الإذاعة الخامسة في راديو "بي بي سي"، بأن ينجح فان غال وفريقه في الفوز في كلتا المباراتين مع عدم توقع الإطاحة بالمدير الفني في حالة تلقي الخسارة، مشيرًا إلى أنه من السهل توجيه الانتقاد ولكنه لا يريد تصيد الأخطاء.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
وأضاف كوبل أن فان غال يمتلك سجلًا حافلًا بالإنجازات والانتصارات، وبالتالي فإن الفوز في المباراتين سيكون بمثابة تصحيح للأوضاع ودفعة كبيرة للفريق نحو استعادة نغمة الانتصارات. على أن من شأنه تحقيق نتائج مخيبة بأن يدفع الجميع للتساؤل حول ما قام به. كما تطرق إلى الحديث عن الإصابات التي تضرب الفريق وهو ما يتوجب إعطاء المدير الفني الهولندي بعض الوقت حتى يتمكن من وضع فريقه على المسار الصحيح، فيما يعتقد بأن إقالة فان غال ستحتاج إلى الخسارة في المباراتين، ولكنه يرى بأن اليونايتد لايزال أمامه الفرصة لإنقاذ الموسم وتحقيق نتائج جيدة في المباراتين.
 
وتعد أكبر الانتقادات الموجهة إلى فان غال هذا الموسم بعيدًا عن النتائج، وإنما تتعلق بطريقة اللعب التي يقدمها اللاعبين وكيف تبدو مملة وتفتقد إلى الفاعلية الهجومية التي يشتهر بها. ويعتقد كوبل البالغ من العمر 60 عامًا والذي شغل منصب المدير الفني سابقًا في أندية كريستال بالاس، وريدينغ، بأن توظيف اللاعبين يشكل جزءًا من المسؤولية، متسائلًا حول ما إذا كان فان غال يتخذ وحده القرارات بشأن التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة
 
 وأكد كوبل على أن المدير الفني دائمًا ما يشكو عدم وجود اللاعبين القادرين على إحداث الفارق، إلا أنه وبالنظر لنادي مانشستر يونايتد فنجد بأنه يضم في صفوفه مجموعة من أفضل اللاعبين ويبقى السؤال الواجب طرحه كيف أصبح موقف الفريق بعد ضم لاعبين جدد خلال العامين الماضيين؟ وهل كان لأي من المديرين الفنيين فان غال أو ديفيد مويس دور في اختيار اللاعبين المنضمين؟ ولكن كوبل يعتقد على المستوى الشخصي بأن اليونايتد أبرم صفقات قوية للمستقبل إلا أنها لا تفيد الفريق في الوقت الحالي.

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة ستيف كوبل يصف الأسبوع المقبل لفان غال بـ الفرصة الأخيرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday