سواريز يشيد بجهود المدافع غودين ويعتبره من أفضل مدافعي العالم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نتيجة المردود الطيب الذي يقدمه رفقة النادي والمنتخب

سواريز يشيد بجهود المدافع غودين ويعتبره من أفضل مدافعي العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سواريز يشيد بجهود المدافع غودين ويعتبره من أفضل مدافعي العالم

الإسباني الأوروغوياني لويس سواريز
مدريد - لينا العاصي

اعتبر مهاجم برشلونة الإسباني الأوروغوياني لويس سواريز، أن زميله في المنتخب ومدافع أتلتيكو مدريد الإسباني دييجو غودين، يعتبر من أفضل ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع في العالم.وأوضح سواريز في مقابلة مع صحيفة "الأوبسيربادور" "غودين يمر بحالة جيدة للغاية، أعتقد أنه بين أفضل ثلاثة لاعبي قلب دفاع في العالم، لا مجال للشك، لما قدمه ولا يزال يفعل مع أتلتيكو مدريد كل يوم، وبما يقدمه للمنتخب".وأبرز سواريز، الذي يحتل وصافة قائمة هدافي الليغا برصيد 13 هدفا، بفارق واحد خلف زميله في الفريق نيمار، أنه "يستمتع بكل مباراة" يلعبها بجوار زملائه.
 
وأضاف "اللعب إلى جوار لاعبين بهذا المستوى الكبير ليس سهلا على الاطلاق، وهو امتياز ومدعاة للفخر، أستمتع في كل مباراة بوجود زملائي في الفريق. ليس فقط ميسي أو نيمار، وانما كذلك إنييستا وماسكيرانو وبيكيه وداني ألفيش.. جميعهم لاعبون على أعلى مستوى".وأشار سواريز خلال سؤاله عن علاقته الطيبة بالأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى أن الأوروغوانيين والأرجنتينيين يعيشون حياتهم اليومية بصورة متشابهة، ولذا حدث نفس الأمر مع الأرجنتيني داريو سفيتانيتش خلال فترة احترافه في أياكس أمستردام الهولندي وماكسي رودريجز في ليفربول الإنجليزي.
 
وتحدث سواريز كذلك عن عودته إلى صفوف المنتخب الأوروغوياني في آذار/مارس المقبل في خامس جولات تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا أمام المنتخب البرازيلي، عندما تنتهي عقوبة الإيقاف التي تعرض لها إثر قيامه بعض المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في مونديال 2014. موضحًا "لم تنته العقوبة بعد، عندما يحين وقت العودة إلى المنتخب، سأبذل قصارى جهدي دفاعا عن قميص السماوي، كما أفعل دائما".
 
ولفت إلى أنه لا يشعر بالضغط إزاء سقف التوقعات المرتفع من جانب مواطنيه بشأن أدائه مع المنتخب الأوروغوياني بالنظر إلى المستوى الكبير الذي يقدمه مع برشلونة. مضيفًا " "على العكس، المسؤولية تقع على عاتق الجميع، وليس لاعبا بعينه"، مبديًا سعادته بالنتائج الجيدة التي يحققها منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 رغم غيابه، حيث يحتل "السماوي" المركز الثاني خلف الإكوادور برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سواريز يشيد بجهود المدافع غودين ويعتبره من أفضل مدافعي العالم سواريز يشيد بجهود المدافع غودين ويعتبره من أفضل مدافعي العالم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday