غوارديولا يستعد لإحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إختار قائمة تضُم 18 لاعب للموسم المُقبل

غوارديولا يستعد لإحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يستعد لإحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي

بيب غوارديولا المدير الفني القادم لفريق مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

يستعد بيب جوارديولا إلى الجلوس على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي بداية من تموز/يوليو المقبل وسط أنباء كبيرة عن ثورة في النادي الإنكليزي في التعاقدات من أجل إرضاء مدرب برشلونة السابق ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائمة من 18 لاعب أكَّدت على أنَّهم قائمة جوارديولا للموسم المقبل, بل وبدأ الإسباني تشيكي بيجرستاين بالفعل في التفاوض مع عدد منهم، وبالرغم من أن الفريق حقق إنجاز تاريخي هذا الموسم في الوصول إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن الفريق لا يزال يتمتع بالثقة الكاملة من مدرب بايرن ميونيخ الحالي.

ويُمثل خط الوسط القلق الأكبر لدى بيب جوارديولا خاصة بعد وجود أنباء عن رغبته في الإستغناء عن الإيفواري يايا توريه، لكن البديل الأول له في قائمة جوارديولا هو سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة في ظل تعثر مفاوضات التجديد بينه وبين جوارديولا.

وتمتلك قائمة جوارديولا أيضا العديد من الأسماء مثل جاندوجان لاعب بروسيا دورتموند وزميله جوليان فيجل، ولاعبي بولونيا الإيطالي جوفيرد دونسا وأمادو دياوارا، ومعهم مفاجأة أوروبا الشابة يوري تيلسمان نجم أندرلخت البلجيكي وزميله دينيس برايت، وموهبة أياكس ريتشالدي بازوير، كما تضم القائمة أيضا تشامبرلين لاعب أرسنال، والحلم في ضم المتألق تياجو الكانترا واصطحابه معه من بايرن ميونيخ وأن كان هذا أقرب إلي المستحيل على الأقل هذا الموسم، ومعهم أفضل لاعب شاب في كأس العالم 2014 الفرنسي بول بوجبا الذي لم يتوقف السيتي عن ملاحقته من أجل ارتداء القميص السماوي.

ويملك خط الدفاع, أفضل صفقتين يتصارع عليهم فريق أوروبا الكبرى جميعا، وهم ستونز "صخرة" إيفرتون ولابورتا نجم أتليتك بلباو، وفي مركز الظهير الأيسر يوجد بينجامين تشايلويل لاعب ليستر سيتي.

يُذكر أنَّ الأسماء الهجومية قد لا تكون رنانة ولكنها قادرة على صنع الفارق وتنفيذ فكر جوارديولا، وهم الفارو موراتا الذي يريد يوفنتوس بقاءه بينما يريد ريـال مدريد استعادة نجمه الشاب مرة أخرى، ومعهم ويليامز مفاجأة أتليتك بلباو ومعهم عثمان ديمبيلي لاعب رين الفرنسي الشاب.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يستعد لإحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي غوارديولا يستعد لإحداث ثورة تعاقدات في النادي الإنكليزي مانشستر سيتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday