غوارديولا يشيد بقدرات غوتزه ويثني على أدائه في لقاء أولمبياكوس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد فترة من التشاحن بينهما لعدم مشاركته أساسيًا مع "البايرن"

غوارديولا يشيد بقدرات غوتزه ويثني على أدائه في لقاء "أولمبياكوس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يشيد بقدرات غوتزه ويثني على أدائه في لقاء "أولمبياكوس"

المدير الفني لنادي "بايرن ميونيخ" الإسباني بيب غوارديولا
برلين – جورج كرم

أثنى المدير الفني الإسباني لنادي "بايرن ميونيخ" بيب غوارديولا، على المستوى المتميز الذي ظهر عليه الدولي الألماني ماريو غوتزه مهاجم الفريق البافاري خلال مباراة "أوليمبياكوس" اليوناني ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ولم يبدأ غوتزه إلا مباراة واحدة في الدوري الألماني حتى الآن هذا الموسم، ولكنه سجل هدف "بايرن ميونيخ" الثاني في الفوز 3-0 على "أولمبياكوس" بعد أن وضع غوارديولا أسمه في التشكيلة الأساسية للمباراة.

ويصر غوارديولا على انه ليس لديه شك حول قدرات اللاعب الفائز بكأس العالم، لكنه يقول أنه من الصعب أن يجد لنفسه مكانا دائمًا في تشكيلة "البايرن" الأساسية، نظرًا لوجود لاعبين كبار على غرار روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر.

وذكر غوارديولا في تصريحات صحافية "أنا أحب ماريو غوتزه، انه لاعب كبير ولديه قيمة فنية عالية، فضلاً عن تمتعه بحسن الخلق"، وأضاف "لكن لدي روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، أستطيع أن أفهم أنه يشعر بخيبة أمل، ولكن أنا هنا لمساعدته".

يذكر أن فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة شهدت شدًا وجذبًا بين غوارديولا وغوتزه، حيث أن اللاعب في أكثر من مناسبة عبر عن إحباطه من عدم اللعب أساسيًا في "البايرن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يشيد بقدرات غوتزه ويثني على أدائه في لقاء أولمبياكوس غوارديولا يشيد بقدرات غوتزه ويثني على أدائه في لقاء أولمبياكوس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday