لوغريت يُعلن استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

على خلفية قضية الشريط الجنسي مع زميله فالبوينا

لوغريت يُعلن استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوغريت يُعلن استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي

مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما
مدريد - لينا العاصي

أعلن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لوغريت الثلاثاء، عدم اختيار المهاجم كريم بنزيما في تشكيلة منتخب فرنسا، وذلك في حال عدم براءة وضعه في قضية الشريط الجنسي. موضحًا، "في الوقت الحالي لن يتم اختياره. لم تحدث تغييرات، لذا لن يكون متاحا لديدييه (المدرب ديشان)". وأضاف، "على المحاكم البت بالقضية، نحن نستمع للمعلومات القضائية، وآمل أن تسلك اتجاها ايجابيا. قد تكون هناك اعلانات قبل نهاية الاسبوع وربما الأسبوع المقبل".
 
وتابع لوغريت في حديثه لإذاعة "ار تي ال"، "يجب أن نعرف كيف نغفر، هذه شخصية انتقدت ولم تكن محبوبة حتى قبل القضية. لا أحب ما هو مضاد بالكامل لبنزيما". وفي قضية شغلت الأوساط الكروية، اتهم بنزيما بحض زميله في المنتخب فالبوينا على الدفع الى الاشخاص الذين ابتزوه في قضية شريط جنسي وهم، صديق طفولته كريم زيناتي، اليكس انجو، يونس هواس ومصطفى زواوي الذين أطلق سراحهم.
 
واتهم زيناتي بتحريض بنزيما على التدخل من اجل اقناع فالبوينا بدفع مبلغ مالي لكي يتجنب الاخير نشر شريطه الجنسي. ويطمح مهاجم ريال مدريد بالتواجد في كأس اوروبا الصيف المقبل حيث تلعب فرنسا على ارضها. واستبعد الاتحاد الفرنسي بنزيما من تشكيلة المنتخب منتصف كانون الأول/ديسمبر الماضي حتى جلاء ملفه القضائي.
 
وغاب فالبوينا عن المنتخب ايضا منذ مباراة الدنمارك بتاريخ 11 تشرين الأول/اكتوبر الماضي، ولم يستدع الى التشكيلة لخوض المباراة ضد المانيا في تشرين الثاني/نوفمبر 2015 بعد ان اندلعت هذه القضية التي وجهت فيها الى بنزيما تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز زميله. ووضع قيد رقابة قضائية رفعت عنه جزئيا بتاريخ 18 شباط/فبراير الماضي وسمح له بلقاء فالبوينا.
 
واعترف مهاجم ريال مدريد الاسباني بنزيمة، أمام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا وذلك بطلب من أحد المبتزين. وبحسب مصدر مقرب من الملف فإن بنزيما اعترف انه تدخل لدى فالبوينا "بطلب من صديق طفولة (زيناتي) لجأ اليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الاباحي بحوزتهم"، مضيفا "لقد قال انه اتفق مع صديق الطفولة بما يجب عليه قوله حتى يتمكن زميله في المنتخب من التفاوض معه حصريا". وزاد أنه كان "يرغب في تقديم خدمة لصديقه" دون التفكير في انه يضر بفالبوينا بهذا التدخل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوغريت يُعلن استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي لوغريت يُعلن استبعاد كريم بنزيما من تشكيلة المنتخب الفرنسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday