ليستر سيتي يقترب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يحتل المركز الـ12 من حيث قيمة لاعبيه برصيد 95 مليون إسترليني

"ليستر سيتي" يقترب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ليستر سيتي" يقترب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري

فريق ليستر سيتي
لندن- سليم كرم

تفصل أسابيع قليلة فقط فريق ليستر سيتي عن معجزة الدوري الإنجليزي وتحقيق الحلم، الذي لم يكن يتخيله أكثر المتفائلين من أنصاره قبل بداية الموسم الجاري، كما أنه لم يكن يطمح في أكثر من ضمان البقاء في هذا الموسم على غرار الموسم الماضي، أو التواجد في مركز متقدم خلف كبار البريميرليغ على أقصى تقدير.

لكن التصدر بفارق 7 نقاط عن أقرب المنافسين توتنهام قبل 6 جولات فقط من النهاية، يجعل حلم البريميرليغ يكتسب قدراً كبيراً من الواقعية، بصرف النظر عن لغة الأرقام التي تعكس حجم الإنجاز الذي يحققه الفريق متواضع الإمكانيات.

وبحساب القيمة التسويقية لفريق ليستر سيتي فإن متصدر الدوري الإنجليزي الآن بعيد تمام عن المقارنة بأندية أخرى تنافس على مراكز التأهل للمشاركة الأوروبية أو حتى التواجد في منطقة أفضل في جدول الدوري، حيث يحتل ليستر سيتي المركز الـ12 من حيث قيمة لاعبي الفريق برصيد 95,25 مليون إسترليني أو كقيمة الفريق ككل، في حين أن أندية أخرى مثل مانشستر سيتي تصل القيمة التسويقية لفريقها 376,31 مليون إسترليني، وتشيلسي 367.31 مليون، وآرسنال 330 مليون كأغلى القوائم.

كما يعد ليستر سيتي ثاني فريق في البريميرليغ يمتلك أكثر عدد من اللاعبين الإنجليز بحيث يمتلك 14 لاعبًا أجنبياً فقط، بزيادة لاعب أجنبي واحد فقط عن توتنهام، والأكثر من ذلك هو أنه مع اقترابه من تحقيق الحلم والفوز بالدوري الإنجليزي، فإنه من الواضح أن الفوز باللقب لم يكن على الإطلاق ضمن طموحات الإدارة التي وضعت لائحة مالية تحدد مكافآت الفريق حال الوصول إلى المراكز المتقدمة، ليس من بينها المركز الأول أي التتويج باللقب.

وسيتعيّن على إدارة ليستر سيتي أن تغير حساباتها بشأن اللائحة المالية لاسيما أن الفريق الذي بات قريبًا من التتويج بالبطولة، سيكون بحاجة لمكافآت تعادل حجم الإنجاز الذي تحقق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر سيتي يقترب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري ليستر سيتي يقترب من تحقيق حلم الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday