ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على "ستوك" وساوثهامتون يُسقط اليونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على "ستوك" وساوثهامتون يُسقط اليونايتد

ليستر سيتي
مدريد-لينا العاصي

اكتسح نادي ليستر سيتي ضيفه ستوك سيتي بثلاثية بيضاء ضمن افتتاح المرحلة الـ 23 من الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث بدأ افتتاح الثلاثية في الدقيقة 42 بفضل دانيال درينكووتر الذي أطلق كرة قوية من خارج المنطقة استقرت في أسفل الزاوية اليمنى. وفي الشوط الثاني، صحت توقعات مدرب ليستر الايطالي كلاوديو رانييري في مكان ولم تصب في الآخر. حيث تنبَأ عشية المباراة أولًا بتحقيق الفوز، وثانيًا بتسجيل جيمس فاردي والجزائري رياض محرز بعد صيامهما عن التهديف في المباريات الأخيرة.
 
وأضاف فاردي الهدف الثاني بعد كرة بينية من درينكووتر نفسه انهاها بيمينه من زاوية صعبة في قلب الشبكة (66) رافعًا رصيده الى 16 هدفا فانفرد بصدارة ترتيب الهدافين. واختتم الارجنتيني خوسيه ليوناردو اولوا، بديل الياباني شينجي اوكازاكي، الثلاثية لأصحاب الارض بعد كرة متقنة من رياض محرز الذي لم يحقق رغبة رانييري بالتسجيل (87).
 
ويعتبر هذا الفوز هو الثاني لـ "ليستر" في مبارياته الثماني الأخيرة في الدوري والكأس، فارتفع رصيده إلى 47 نقطة، ليفض الشراكة موقتًا مع ارسنال الذي يستضيف الأحد تشلسي حامل اللقب في قمة وختام المرحلة.
 
وسقط كريستال بالاس على ملعب سلهيرست بارك، أمام ضيفه توتنهام 1-3 فعزز الفائز موقعه في المركز الرابع برصيد 42 نقطة. حيث كانت الكلمة الأولى في اللقاء لمدافع توتنهام البلجيكي يان فيرتونغن الذي سجل خطأ في مرمى فريقه مانحًا التقدم لأصحاب الأرض (30).
 
وأعاد هاري كين في الشوط الثاني، الأمور الى نصابها حين أدرك التعادل للضيوف إثر كرة بينية من البلجيكي ناصر الشاذلي بديل اريك داير تابعها برأسه في اعلى الزاوية اليمنى (63). في حين منح ديلي آلي التقدَم لتوتنهام بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة بعيدة المدى (84) قبل ان يقول الشاذلي الكلمة الاخيرة بعد كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها آلي (90+5).
 
وسقط نادي مانشستر على ملعب اولد ترافورد، حيث لم يحسن استثمار فوزه على غريمه ليفربول في اللقاء السابق، ليُهزم أمام ضيفه ساوثمبتون صفر-1 فتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الخامس، وبات مهددا بفقدانه لصالح وست هام يونايتد السادس (35) الذي يستضيف لاحقا اليوم مانشستر سيتي الثالث (43).
 
وجاء هدف الفوز الوحيد في الدقائق الاخيرة عندما رفع جيمس وارد كرة من ركلة حرة على رأس تشارلي اوستن حولها الى الشباك بعد نحو ثماني دقائق من نزوله بديلا للسنغالي ساديو مانيه (87).
 
وواصل الصاعد حديثًا "واتفورد" على ملعب فيكارايج، نتائجه الطيبة وفاز على ضيفه نيوكاسل 2-1، حيث افتتح النيجيري اوديون ايجالو التسجيل لواتفورد في الثواني الأولى من زمن الشوط الثاني (46) رافعا رصيده الى 15 هدفا وأصبح شريكا للبلجيكي روميلو لوكاكو (ايفرتون) بالمركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين.
 
وعزز كريج كاثكارت تقدم واتفورد بالهدف الثاني إثر كرة نفذها ايغالو من ركلة حرة (58) قبل ان يقلص نيوكاسل الفارق بواسطة جمال لاسيل من متابعة رأسية إثر ركنية نفذها جونجو شيلفي (71).
 
وتعادل سندرلاند مع بورنموث 1-1. حيث تقدم بورنموث اولا بواسطة بينيك افوب من ضربة رأس إثر تمريرة من جونيور ستانيسلاس (13)، وادرك الهولندي باتريك فان انهولت التعادل لصاحب الارض مستفيدا من كرة الايطالي فابيو بوريني (45+1). كما تعادل وست بروميتش البيون مع استون فيلا صفر-صفر.
 
 - ترتيب فرق الصدارة:
 
      1- ليستر سيتي        47 نقطة من 23 مباراة
      2- ارسنال            44 من 22
      3- مانشستر سيتي      43 من 22
      4- توتنهام           42 من 23
      5- مانشستر يونايتد   37 من 23

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد ليستر ينفرد مؤقتًا بالصدارة بتغلَبه على ستوك وساوثهامتون يُسقط اليونايتد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday