مانشستر يونايتد يُعلن تسمية المدرج الجنوبي لملعبه باسم بوبي تشارلتون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بمناسبة مرور 60 عامًا على مشاركته الأولى مع الفريق

مانشستر يونايتد يُعلن تسمية المدرج الجنوبي لملعبه باسم "بوبي تشارلتون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مانشستر يونايتد يُعلن تسمية المدرج الجنوبي لملعبه باسم "بوبي تشارلتون"

الأسطورة بوبي تشارلتون
مدريد - لينا العاصي

أطلق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اسم الأسطورة بوبي تشارلتون على المدرَج الجنوبي من ملعب أولد ترافورد بمناسبة مرور 60 عامًا على مشاركته الأولى مع الفريق. وأوضح النادي الاثنين، أن الاسم الجديد سيتم الكشف عنه رسميًا خلال مباراة اليونايتد على ملعبه أمام نادي إيفرتون في الثاني من نيسان/ابريل المقبل.
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للنادي إد وودوارد في بيان "بوبي شخص بسيط وأيقونة الكرة الإنجليزية عبر التاريخ. كما أنه لاعب ودبلوماسي ويشارك دون كلل في الأعمال الخيرية ويمثل كل شيء جيد عن كرة القدم ومانشستر يونايتد".
 
ويضم المدرج الجنوبي الجزء الأصلي الوحيد من الملعب الذي أنشئ عام 1910 والجزء الخاص بمجلس الإدارة واللاعبين القدامى وغرف تغيير الملابس. وأطلق اسم اليكس فيرجسون على المدرج الشمالي في 2011 بعد اتمام المدرب الأكثر شهرة في تاريخ النادي عامه 25 كمدرب للفريق.
 
ويقف تمثال "ثلاثي يونايتد" المكون من تشارلتون وجورج بست ودينيس لو الذين قادوا الفريق ليصبح أول ناد إنجليزي يحرز كأس أوروبا في 1968 خارج أولد ترافورد. وقال تشارلتون البالغ من العمر 78 عاما "مانشستر يونايتد كان جزءا مهما في حياتي ولدي العديد من الذكريات الرائعة في مسرح الأحلام. كلاعب أتذكر الأهداف واللاعبين الرائعين الذين لعبت معهم. كمدير رأيت الكثير من المباريات الرائعة واللاعبين. إنه مكان مميز حقا".
 
يُشار إلى أن تشارلون -وهو أحد مديري النادي- انضم عام 1953 عندما كان صبيا وخاض أول مباراة مع الفريق في 1956. وشارك الحائز على كأس العالم 1966 في 758 مباراة وسجل 249 هدفا مع الفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يُعلن تسمية المدرج الجنوبي لملعبه باسم بوبي تشارلتون مانشستر يونايتد يُعلن تسمية المدرج الجنوبي لملعبه باسم بوبي تشارلتون



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday