مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في حواره مع مجلة كوريير ديلو سبور

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

الإعتماد علي كلاوديو رانييري في إستكمال مسيرة النجاح لفريق ليستر عقب توجيههم إلي صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
لندن - سليم كرم

يعتمد المسؤولون داخل نادي ليستر سيتي على كلاوديو رانييري في استكمال مسيرة النجاح، ومنع كونها ظاهرة تنقضي بإنتهاء الموسم، على الرغم من اعترافهم بأن هذا الموسم ليس طبيعيًا للفريق، عقب نجاح فريق ليستر في الدخول ضمن قائمة المرشحين للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في أعقاب انفراده بالصداره وابتعاده عن أقرب منافسيه بفارق خمس نقاط بعد تحقيقه الفوز نهاية الأسبوع الماضي على منافسه مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وينتظر فريق رانييري مواجهة صعبة وتحديًا كبيرًا نحو اللقب، عندما يلتقي الأحد فريق أرسنال الذي يحتل المركز الثالث في الترتيب، إلا أن الإيطالي المخضرم يقول إن أهدافه لم تتغير منذ توليه مسؤولية التدريب في الفريق الصيف الماضي.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وأضاف رانييري خلال حديثه إلي صحيفة كوريير ديلو سبور الإيطالية، أنه عندما وقع على عقد مع النادي كان هدفه واضحًا وهو بناء الفريق ومساعدته في الوصول إلى مراكز متقدمة في جدول الترتيب.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

ويدرك المدير الفني الإيطالي جيداً بأن فريقه يمر بموسم استثنائي يقدم فيه أداءًا متميزًا، إلا أن خططهم لن تتغير العام المقبل بعيدًا عما سوف يحدث نهاية هذا الموسم، مشيرًا إلى أنهم لابد وأن يستمروا في السير نحو تحقيق الهدف عبر الوصول إلى أعلى المراكز بين الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال السنوات الثلاث أو الأربعة المقبلة، والعمل بجد في منافسات الدوري الأوروبي.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

وعند سؤاله حول المقارنات مع نجاح الأندية الصغيرة في إيطاليا، أجاب رانييري بأنه لا يستوي عقد مقارنة ما بين ليستر وأندية مثل فوجيـا وكييفو وإيمبولي، بالنظر إلى اختلاف ظروف المسابقة، فضلاً عن أن هذه الفرق الإيطالية قد استغرقت وقتًا في البناء حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، بينما نشأ فريق ليستر سريعًا.

يذكر أن فريق ليستر نجا من الهبوط الموسم الماضي عقب إنهاء المسابقة بشكل لا يصدق من خلال الفوز في سبعة من إجمالي تسع مباريات تحت قيادة المدير الفني السابق نيغل بيرسون، بينما كان اختيار رانييري البالغ من العمر 64 عامًا ليخلف بيرسون بمثابة المفاجأة، وذلك بعد وعكة صحية مر بها لفترة قصيرة خلال تولية مسؤولية تدريب المنتخب الوطني.

وتعرض فريق ليستر للهزيمة مرتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنه يمتلك لاعبين مميزين وهما رياض محرز وجيمي فاردي، اللذان قاما بتسجيل 32 هدفًا موزعة بينهما في مسابقة الدوري. وأكد رانييري على أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات تقدم الحلول في الأوقات المناسبة.

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات

ومن جهة أخرى، أشاد أيضًا المدير الفني السابق لفرق تشيلسي واليوفنتوس وروما بالشخصية الفريدة للاعب فاردي الذي يتميز بسرعته الكبيرة جدًا في الركض، كما أثنى على حارس المرمي كاسبر شمايكل الذي يدافع بقوة عن مرماه ويمنح الثقة لفريقه، بالإضافة إلي إجادته ركل الكرة لمسافة 50 مترًا يؤدي بها دور صانع الألعاب، وهو ما يبرر إرسال المدافعين الكرة إليه كثيرًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات مدرب ليستر يؤكد أن محرز يقدم سحر مذهل بما يمتلكه من مهارات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday